شام الذهبي مواليد اي سنة ، لقد نالت شام الذهبي شهرة كبيرة الأيام القليلة الماضية بعد أن تم عقد زفافها علي رجل الأعمال المصري أحمد محمد جوهر عبد القادر، ومن الجدير بالذكر بأن شام الذهبي هي ابنة الفنانة الكبيرة المتألقة أصالة ووالدها هو أيمن الذهبي.

شام الذهبي مواليد اي سنة:

إن شام الذهبي هي ابنة فنانة أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، وقد ولدت في العاصمة السورية دمشق وهي سورية الأصل وتحمل الجنسية السورية، وقد أقامت قبل عدة أيام حفل زفافها بحضور عدد كبير من نجوم الفن والساحة الفنية وقد حظي حفل زفافها علي انتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لفتت شام الذهب أنظار الجميع وأبهرتهم بطلتها وإطلالتها البهية الناعمة الرقيقة لتصبح حديث السوشال ميديا وتصبح ترند علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، رغبة من النشطاء والمتفاعلين لمعرفة كافة التفاصيل عن شام الذهبي.

اقرأ أيضا: كم عمر شام الذهبي

شام الذهبي من تكون:

إن شام الذهبي هي الابنة الأولي للفنانة الكبيرة أصالة وهي سورية ومن مواليد مدينة دمشق، لديها أخ من والدها أيمن الذهبي بالإضافة إلي أخوتها التوأم من طارق العريان آدم وعلي وهما أخان غير شقيقين لشام الذهبي، حصلت شام علي جنسيتها المصرية في عام 2017 بعد أن ارتبطت من رجل الأعمال المصري أحمد محمد جوهر عبد القادر، وتعمل شام طبيبة جلدية وخبيرة في مجال العناية بالبشرة، وقد عملت علي تأسيس مركز متخصص في هذا المجال، مجال الجمال والصحة.

شام الذهبي كم تبلغ من العمر:

شام الذهبي من مواليد عام 1992 حيث ولدت في المدينة السورية دمشق، وهي حاملة للجنسيتين المصرية والسورية وتبلغ شام من العمر ثلاثون عام .

والدة شام الذهبي:

إن والدة شام الذهبي من أكبر فنانات الوطن العربي،  هي الفنانة السورية الكبيرة أصالة والتي ولدت في الخامس عشر من شهر مايو من عام 1969 في مدينة دمشق في سوريا وهي تحمل الجنسية السورية، والد الفنانة أصالة هو الفنان الراحل مصطفي نصري وقد بدأت مسيرتها ونشاطها الفني بعد أن قدمت العديد من الأغاني للأطفال وقدمت الكثير من الالبومات والأغنيات التي اشتهرت في الوطن العربي ولا زالت بنشاطها الفني وشهرتها، ولا زالت الفنانة أصالة من أحب الفنانات العربيات إلي قلوب الكثيرين حيث أنها حافظت علي فنها الراقي، والفنانة أصالة تزوجت لثلاث مرات، والد شام أيمن الذهبي والمخرج طارق العريان والآن متزوجة من الملحن العراقي فائق حسن.

والد شام الذهبي:

إن والد شام الذهبي هو المنتج والمخرج السوري أيمن الذهبي وهو يحمل الجنسية السورية وقد تزوج من الفنانة أصالة عام 1991 في بداياتها الفنية، وانفصلا في عام 2005، وتزوج بعدها المخرج أيمن الذهبي من السورية سهي الحسن وأنجب ابنة اسمها أنجيلا.

وأخيرا ننوه عن العلاقة القوية التي تربط شام الذهبي بعائلاتها، ومحبتها الكبيرة وارتباطها الكبير لوالدتها الفنانة أصالة ووالدها أيمن الذهبي حتي بالرغم من انفصالهما من سنوات.