سناب مودل اش الجديد، تلك عارضة الأزياء ومن رواد المنصات الاجتماعية فةي المملكة العربية السعودي، التي اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة السابقة، بسبب نشاطها الواسع النطاق وسوف نسلط الكلام في موضوعنا من خلال موقع الجنينة على هذه الرائدة وعارضة الأزياء من المملكة العربية السعودية، كما سنتعرف على سنها بالتفصيل.

من هي مودل اش ويكيبيديا

إن مودل اش أو Ash أو سحر حمود المطيري هي موديل أزياء من رواد التواصل الاجتماعي سعودية بارزة المعرفة، وهي من مواليد سنة 1997 م في المملكة العربية السعودية، وقد نشأت وترعرعت فيها، حتى رحلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تخلى عنها ابيها، بسبب مظهرها الانفتاحي وشكوى العائلة من تصرفاتها لتبدأ من بعدها بعملها على منصات التواصل الاجتماعي، الذي يحتوي محتوى غير أخلاقي، ومعاكس للعادات والأخلاق الدينية في المملكة العربية السعودية.

مودل اش السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من ابرز المعلومات الخاصة بالسيرة الحياتية للموديل السعودية اش، وذلك وفق البيانات الاتية:

  • الاسم الكامل: أشجان حمود المطيري.
  • اسم الشهرة: اش، Ash.
  • اسم الأب: حمود المطيري.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1997 م.
  • مكان الميلاد: في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • العمر الحالي: 25 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.
  • المهنة: عارضة أزياء، وناشطة اجتماعية.

كم عمر مودل اش

إن سن المودل التي من المملكة العربية السعودية آش الحالي هو 25 عامًا، فهي من مواليد سنة 1997 م في المملكة العربية السعودية، وقد رحلت منها بعد تذمر عائلتها من إقعاليها، وتبرجها وملابسها، وهذا ما دعا ابيها للتبرؤ منها.

والد المودل اش

إن ابو الشابة الجميلة أشجان المطيري هو حمود المطيري الذي يرجع نسبه إلى قبيلة مطير، فقد كان ميلاد اش في المملكة العربية السعودية لوالدين سعوديين خرجت على الحقيقة بصور وفيديوهات تعاكس بالآداب العامة، فتبرأ منها ابيها وانتقلت للعيش في الولايات المتحدة الامريكية بعيدة عن عائلتها وضغوط الشارع السعودي المتمسك على العادات والتقاليد.

ما هي ديانة مودل اش

إن ديانة مشهورة ونجمة الأزياء أشجان حمود المطيري أو المشهورة بآش هي الشريعة الإسلامية، فقد ولدت في المملكة العربية السعودية، التي تتبع العقيدة الإسلامية، والعادات والتقاليد العربية العريقة، وقد طردت اش من السعودية بسبب تعارضها مع هذه العادات والتقاليد المملكة السامية.

سناب مودل اش الجديد

قام أحد الهكرز بتسكير حساب المشهورة السعودية الملقبة بمودل اش عل تطبيق سناب شات، وهذا يرجع للمحتوى الساف الذي تقوم بإنشائه ونشره على ذلك التطبيق، فانتشرت مجموعة كبيرة من الأخبار التي تقول بتدشين مودل اش لحساب سناب شات حديث، ولكن لم يصدر حتى الآن أي عنوان يتعلق بسناب مودل اش الجديد.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان سناب مودل اش الجديد ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.