سنبين لكم سبب إيقاف عرض مسلسل حب ملوك ،و هو من ضمن المسلسلات في السباق الرمضاني للموسم الجاري 2023 ، تم إيقاف بث حلقاته على قناة “حنبعل” التونسية ، للعديد من الأسباب أبرزها عرض مشاهد غير مناسبة ، نتابع في مقال اليوم مزيد من التفاصيل و المعلومات حول هذا الخبر الجديد ، الذي اهتم له الجمهور والمشاهدين المتابعين للعمل من كل مكان في الوطن العربي ، كي نرى سبب إيقاف عرض مسلسل حب ملوك.

سبب إيقاف عرض مسلسل حب ملوك

  • حيث أكدت القناة التونسية حنبعل على أنها اتخذت قرار إيقاف عرض حلقات مسلسل حب ملوك عبر شاشتها ، بناءً على قرار موجه اليها من قبل سلطة ضبط السمعي و البصري في الجزائر ، و من هنا بدأت الاستفسارات تنهال و الأسئلة تطرح من خلال منصات التواصل الاجتماعي بشأن السبب الرئيسي في ايقاف العرض.
  • كما أن السبب هو لأن العمل تضمن عرض مشاهد غير مناسبة وتم وصفها بأنها تمس بقداسة الشهر الفضيل.
  • أما قناة حنبعل الجزائرية فصرحت في بيان لها أنه “تبعاً لقرار السلطة الجزائرية المختصة بإيقاف البث مؤقتاً لمسلسل حبّ ملوك الذي تنتجه و تبثه قناة حنبعل مع قناة النهار الجزائرية ، فإن قناة حنبعل: إذ تعبّر عن احترامها لهذا القرار ، فإنها تؤكد أن احترام ثوابت الأسرة و المجتمع و القيم الأخلاقية ، من الضوابط الأساسية لخطها التحريري.
  • كما و تحرص دوما على أن تكون إنتاجاتها الرمضانية ، و منها مسلسل حبّ ملوك ، متلائمة مع خصوصيات هذا الشهر الفضيل و انتظارات العائلات فيه”.

حقيقة ايقاف عرض مسلسل حب ملوك

حيث أنه تصدر خبر إيقاف بث المسلسل العناوين البحثية خلال الساعات الماضية ، كما و دار البحث عن حقيقة الأمر من قبل المشاهدين ، و هل الإيقاف مؤقت أم أنه قرار نهائي تم اتخاذه جراء هذا العمل ، و من خلال التحري أوضح لنا أنه أثار مسلسل حب ملوك جدلاً واسعا في الجزائر ، كما و حرك موجة استياء عارمة بين المشاهدين خلال الساعات القليلة الماضية ، و ذلك نظراً لبعض من المشاهد اعتبرها الجمهور أنها تمس بقداسة شهر رمضان المبارك ، و عليه أمرت سلطة ضبط السمعي و البصري في الجزائر إدارة قناة النهار الجزائرية بأن توقف بث المسلسل التونسي الجزائري “حب ملوك”، و بناءً على ذلك قررت قناة حنبعل التونسية يوم الثلاثاء الماضي توقيف بث المسلسل على شاشتها ، و من جهتها عبرت القناة التونسية في بيان لها ، عن احترامها لقرار توقيف بث المسلسل في الجزائر.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال اذلي من خلاله عرضنا لكم سبب وقف عرض مسلسل حب ملوك الجزائري ، كما ذكرنا أيضاً حقيقة إيقاف عرض مسلسل حب ملوك .