سبب وفاة طفلين من عائلة  الفنانة رنا سماحة، أن الفنانة رنا سماحة من أبرز المطربات الشباب المهمات في مصر العربية إذ اكتسبت شهرة كبيرة بالوطن العربي بسبب أعمالها الفنية الجميلة، وعبر هذا المقال سوف نتعرف على سبب وفاة طفلين من عائلة  الفنانة رنا سماحة.

سبب وفاة طفلين من عائلة  الفنانة رنا سماحة

صرحت المطربة رنا سماحة، خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة طفلين من أسرتها، ودخول والدهم للعناية المركزة، بسبب حادث أليم. 

ودونت رنا سماحة، بمنشور لها خلال فيسبوك: «اللهم اجرنا في مصيبتنا انا لله وانا اليه راجعون .. حبيبتي أَهِلّه كريم محمد سماحة ٧ سنوات ملاك في الجنة.. وشقيقة حمزة ٣ سنوات ملاك في الجنة الاثنين راحوا .. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله». 

الموت يفجع رنا سماحة

وأكملت رنا سماحة كلامها عن وفاة طفلين من أسرتها وكتبت: «ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة  بالعناية المركزة بسبب حادث حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله».

أعمال رنا سماحة

يشار أن أحدث أعمال رنا سماحة كانت أغنية “أوبا” وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبد المنعم وألحان أحمد زعيم ، ودعاء دينى يحمل اسم “يا واسع الرحمات”.

أن كليب أغنية “أوبا” من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان أحمد زعيم ،  وإخراج بتول عرفة. 

كما حرصت بتول عرفة في أن تظهر جوانب مختلفة عن شخصية رنا سماحة في الكليب الذي تميز في العصرية، إذ قدمت عبر الكليب رقصات استعراضية.

وكانت من أهم مفاجآت الفيديو كليب الذي صار علامة فارقة بحياة رنا سماحة ، هي مشاركة الملحن سامر أبو طالب التمثيلية ، والذي أضاف أجواء متنوعة في كواليس التصوير ، إذ فاجأ الكل في التقدم لخطبة رنا سماحة ، وبعدها قاموا في إعلان الخبر الذي شكل مفاجأة سارة في الوسط الفني.

من هي رنا سماحة 

الفنانة رنا سماحة مطربة مصرية وهي من مواليد  7 من شهر أبريل سنة 1990، وتبلغ من العمر اثنان وثلاثون سنة، وهي طالبة في المعهد العالي للموسيقى في قسم الغناء العربي ، قامت في المشاركة بالموسم التاسع من برنامج المواهب ستار أكاديمي ، إذ تأهلت لربع النهائي و أعلنت أول أغنيتها “غلطت” ، من أول سنة 2014 م ، ورنا هي الأخت الكبرى لثلاث خوات ، ريم ورحاب ورودي، وشقيقهم غير الشقيق رامي أكبر منهم ، و ذكرت  في احد اللقاءات الصحفية أن قدوتها في الغنائية هي الفنانة القديرة أنغام وكانت قد صرحت بوقت سابق عن قرابة من الفنانة الراحلة المخضرمة أم كلثوم ، وهي أن الراحلة هي عمة والدتها ، وقد نالت على جائزة أفضل مطربة صاعدة في الشرق الأوسط من جائزة 2016 Big Apple Music.

اقرأ أيضا: ما هو انستقرام الفنانة رنا سماحة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا “سبب وفاة طفلين من عائلة  الفنانة رنا سماحة”، حيث تعرفنا على سبب وفاة الطفلين من عائلة الفنانة رنا سماحة، كما عرفنا أن والد الطفلين يكون ابن عمها وهو في العناية المركزة بسبب الحادث، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال اعجابكم.