سبب وفاة شقيق الفنانة لطيفة، حيث قامت الفنانة التونسية لطيفة بالإعلان عن وفاة حسن اخيها الأكبر، قامت بالتعبير عن حزنها الشديد والعميق لفراقه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة شقيق الفنانة لطيفة، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هي الفنانة لطيفة التونسية و ألبومات الفنانة لطيفة العالمية  .

سبب وفاة شقيق الفنانة لطيفة

قامت الفنانة التونسية لطيفة بالإعلان عن وفاة حسن اخيها الأكبر اليوم الثلاثاء الذي يوافق الثالث عشر من شهر أغسطس في عام 2023 م و لطيفة كتبت من خلال صفحتها الرسمية بموقع “الفيس بوك” قائلة: “أخويا الكبير حسن الغالى الطيب الحنين السند”.

وتابعت الفنانة التونسية لطيفة القول: “كنا منتظرينك ولكن القدر كان أسرع.. الله يرحمك يا حبيب أختك.. إنا لله وإنا إليه راجعون يا رب يصبرنا على فراقك”.

ولم تقوم الفنانة لطيفة بالإعلان من خلال صفحتها عن تفاصيل أسباب وفاة شقيقها حسن، أو حتى موعد تشييع الجنازة ولا إقامة العزاء.

من هي الفنانة لطيفة التونسية

لطيفة تعد هي مطربة ومغنية تحمل الجنسية التونسية، مواليد الرابع عشر من شهر فبراير في عام 1961 في دولة تونس بالتحديد في منطقة سيدي عمر في ولاية منوبة، ابي لطيفة التونسبة هو رجل عسكري حارب في المغرب العربي، اما بالنسبة لام الفنانة لطيفة التونسية فهي لا تعرف الكتابة والقراءة، وتلقت الفنانة لطيفة التونسية تلعيمها في مدرسة الأخوة تلقت الى ان وصلت الى المرحلة الثانوية.

ألبومات الفنانة لطيفة العالمية

قامت الفنانة لطيفة التونسية بإصدار العديد من ألبومات التي تم توزيعها عالمياً، وفيما يلي سوف نقوم بذكر لكم أسماء هذه الالبومات:

  • معلومات أكيدة الطبعة صادرة من شركة يونيفرسال العالمية في الثالث من شهر ديسمبر عام 2007 بينما الطبعة العربية صدرت قبل أيام قليلة من نهاية 2006
  • Les Plus Belles Chansons De Latifa إنتاج شركة وارنر ضم أفضل أغاني لطيفة بالإضافة إلى أغنية خلوني الجزائرية
  • إن شاء الله الطبعة العربية صدرت في نفس العام تحت عنوان واضح
  • ماوحشتكش صدرت الطبعة العربية عام 1996
  • أخيراً صدرت الطبعة العربية عام 1995
  • انا ما اتنسيش صدرت لطبعة العربية عام 1994
  • حبك هادي صدرت الطبعة العربية عام 1993

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة شقيق الفنانة لطيفة حيث لم تقوم الفنانة لطيفة بالإعلان من خلال صفحتها عن تفاصيل أسباب وفاة شقيقها حسن، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هي الفنانة لطيفة التونسية و ألبومات الفنانة لطيفة العالمية.