سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر المخرج الجزائري الذي حزن على زوجته حزنا كبيرا، وهي ما تزال في مقتبل سنها، وقد تركت أثرًا كبيرا في حياته، وفي قلب كل من تقابل معها أيضًا، وسوف نسلط الكلام في موضوعنا من خلال موقع الجنينة على هذه الممثلة الراحلة، كما سنتعرف على سبب موتها، وكم كان سنها عند الموت بالتفصيل.

من هي ريم غزالي ويكيبيديا

إن الممثلة الشهيرة ريم غزالي أو ريم علي غزالي هي فنانة ونجمة جزائرية راحلة، وهي اخت الممثلة الكبيرة سلمى غزالي، وامرأة المنتج الجزائري نبيل بن ناصر، ولدت الممثلة الكبيرة ريم في 29 اغسطس/ حزيران من سنة 1982 م في العاصمة الجزائر في دولة الجزائر، التي سكنت وتربت فيها، وقد عرفت ريم لأول مرة من خلال خروجها في العمل الشهير ستار أكاديمي، وذلك في سنة 2005 م، ثم عملت كإعلامية في الشبكة الوطنية الجزائرية.

وفاة ريم غزالي

ماتت الممثلة النجمة ريم غزالي في يوم الخميس الموافق في 17 يوليو/ آذار من سنة 2021 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 4 رمضان من سنة 1442 هجرياً، وذلك في أحد مراكز الصحية في العاصمة باريس الفرنسية، وقد شيع جسدها في اليوم الذي بعده من مسقط رأسها دولة الجزائر، وكان قبرها في مقبرة سيدي منيف في محافظة زرالدة الجزائرية.

سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي

إن سبب موت الممثلة النجمة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي امراة نبيل بن ناصر هو مرض السرطان؛ الذي تعرضت له في دماغها، فقامت بإجراء عملية جراحية لنزعه الورم منه، الذي كاد أن يسبب لها فقدان النظر والعقل، وقد نجحت هذه المسالة، ولكن سرعان ما رجل هذا المرض لمخها وجسدها أيضًا، فبدأت رحلة التشافي في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم ذهبت يوليو في أبريل/ نيسان من سنة م إلى باريس، وقطنت في إحدى مراكزها، إلى أن تراجعت صحتها وماتت بعد عامين من ذلك.

كم عمر ريم غزالي عند وفاتها

كان عمر الممثلة الشهيرة ريم غزالي عند موتها هو 38 عامًا، فهي من مواليد اغسطس/ حزيران عام 1982 م، وقد ماتت في يوليو/ آذار عام 2021 م، تاركةً خلفها جرح في قلب اسرتها ورجلها، والعالم الفني الذي سماها بغزالة المغرب العربي، وقد نعاها مجموعة كبيرة من الممثلين والفنانات العرب.

نبيل بن ناصر زوج ريم غزالي

نبيل بن ناصر زوج الممثلة الجميلة الجزائرية ريم غزالي وهو قام بمعاونتها زوجها في وقت اصابتها بالسرطان وهو أحد المنتجين المتميزين في الجمهورية الجزائرية، وتم اعلان عن موت امراته عبر مواقعه الشخصية وخاصة حساب التويتر الذي قام بالتغريد، (رحمك الله امراتي العزيزة، إن شاء الله من أهل الجنة ).

وكان من هو نبيل بن ناصر رجل الفنانة الشهيرة ريم غزالي أحد رجال الأعمال الفريدين من نوعهم في دولته وكان لديه مجموعة كبيرة من الافلام التي اخرجها وهو منتج بارز ومعروف، ومن خلال بكلماته الحزينة عن موت امراته الفنانة ريم غزالي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.