سبب وفاة جنيت أركان الممثل التركي توفي الممثل جنيت أركان ، الشخصية الأسطورية في السينما التركية ، صباح اليوم عن عمر يناهز 85 عاما تألق الممثل من أصل تتر القرم المسمى جنيت أركان في أدوار بطولية في الفيلم التركي وحقق شهرة عالمية وجاء في إعلان المستشفى أنه “على الرغم من كل المحاولات لإنقاذه ، فقد توفي الممثل الشهير في السينما التركية السيد جنيت أركان في مستشفى ليف بعد إصابته بنوبة قلبية على الطريق في سيارة إسعاف لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الممثل جنيت اركان تابعوا هذا المقال عبر موقع الجنينة.

سبب وفاة جنيت أركان

لقد فقد حياته … توفي الاسم الأسطوري لـ جنيت أركان ، في المستشفى حيث كان يعالج وجاء في البيان الصادر عن المستشفى الخاص الذي نُقل إليه أركين: “توفي الممثل الثمين للسينما التركية ، السيد كونيت أركين ، في مستشفانا ، حيث أتى بسيارة الإسعاف ، على الرغم من كل الجهود المبذولة لإحيائه” ظهر كونييت أركين ، الذي مثل في أكثر من 300 فيلم ، مؤخرًا في سلسلة شاشات ATV الظاهرة ، مؤسسة عثمان.

جنيت أركان ويكبيديا

هو ممثل ومخرج ومنتج في السينما التركية ويطلق عليه اسم المسرح جنيد إركين بعد أن ظهر في أكثر من 300 فيلم وبرنامج تلفزيوني ، يعتبر أحد أبرز الممثلين الأتراك في تاريخ الأداء في البلاد يشار إليه باسم جورج أركين في أفلامه الأجنبية الصادرة طوال حياته المهنية التي دامت أربعة عقود ، أنتج جنيد مجموعة متنوعة من المسرحيات الناجحة في بداية مسيرته التمثيلية ، اشتهر إركين بأدواره في المسرحيات التاريخية مثل جيم سلطان وبطل غازي ، التي تدور أحداثها في أوائل الإمبراطورية العثمانية وسلجوق الأناضول كان ناجحًا أيضًا في أفلام الحركة وشارك في الأفلام السياسية في أواخر السبعينيات.

بعض اعماله :

  • Kaderin Mahkumları
  • Love and Grudge
  • Gulyabani
  • Harem
  • Afacanlar Sınıfı
  • المؤسس عثمان

الحياة الشخصية للممثل التركي جنيت اركان

كانت حياتها الفنية قد بدأت للتو ، عندما تزوجت من جولير موكان ، وهو طبيب مثلها ، في عام 1964. في عام 1966 ، ولدت ابنتهما فيليز. ومع ذلك ، فإن هذا الزواج لم يدم طويلا. انفصلا عام 1968 كان جنيت أركان يدرك جيدًا أنه كان من المشاهير بكلماته الخاصة ، فهم هذا من الطريقة التي انقلبت بها حياته رأسًا على عقب كان مدركًا تمامًا أنه كان على وشك الاختفاء لدرجة أنه كاد يتوسل لأي شخص أن “يتزوجني” وقد وصف لاحقًا مشاعره لهذا الوقت على النحو التالي: “لم أعد أعيش نفسي النضال من أجل الوجود في السينما ، يتم الاعتراف به بشكل مبالغ فيه ، والاهتمام به ؛ لقد دمر كل أحلامي الشبابية ، ورغبتي في العيش بنفسي كنت لا أزال أقاوم في معظم الأوقات كنت أشعر بالاكتئاب لدرجة أنني كنت أحلم بالركض خلف امرأة تمر وظهرها استدارت نحوي ، دعني ألمسها بلطف وأتوسل إليها ، “أرجوك تتزوجني”.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا من خلاله تعرفنا على الممثل جنيت أركان كما تعرفنا على حياته الشخصية وكيف اثر مشواره الفني عليها  اليوم ودعت تركيا اسطورة من اساطيرها الفنية جنيت اركان رحمه الله تعالى.