سبب وفاة الممثل التركي ثريا جورسل إيفرين، ضجت الكثير من الاخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الممثل التركي ثريا جورسل ايفرين حيث ازدادت عمليات البحث عن سبب وفاه هذا الممثل والذي كان نجم مسلسل شقه الأبرياء حيث توفي يوم امس الاثنين 15 أغسطس 2023 عن عمر يناهز 53 عاما وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح سبب وفاه الممثل التركي ثريا جورسل ايفرين.

من هو ثريا جورسل ايفرين ويكيبيديا

ولد ثريا جورسل ايفرين في عام 1968 كما انه شارك في عدد كبير من المسلسلات واشتهر من خلال ظهوره في الاعمال الدرامية واصبح وجهه مألوف بالنسبة للكثير من عشاق الدراما التركية حيث انه كان نجم في مسلسل شقة الأبرياء والذي كان يعرض خلال الفترة من 15 سبتمبر 2020 الى 24 مايو 2023 كما كان له مشاركات ناجحة في العديد من المسلسلات منها مسلسل قيامه عثمان ومسلسل حب اعمى وغيرها من الاعمال المميزة التي حازت على اعجاب شديد من محبي الدراما التركية في العالم العربي.

ثريا جورسل ايفرين السيرة الذاتية

اشتهر ثريا جورسل من خلال ظهوره في الاعمال الدرامية حيث اصبح وجهه مألوف للكثير من محبي الدراما التركية وسوف نرفق لكم اهم المعلومات حول الممثل ثريا جورسل ايفرين وهي كالتالي:

  • الاسم الحقيقي: süreyya gürsel evren.
  • اسم الشهرة: ثريا جورسل ايفرين.
  • تاريخ الميلاد: ولد عام 1968 ميلادي.
  • تاريخ الوفاة: 15 أغسطس 2023.
  • العمر عند الوفاة: عن عمر يناهز 54 عاما.
  • سبب الوفاة: سقوطه من الطابق الثالث مما أدى الى وفاته على الفور.
  • المهنة: ممثل.
  • اهم إنجازاته: شارك في العديد من المسلسلات منها مسلسل شقة الأبرياء وشارك في مسلسل حب اعمى ومسلسل ارطغرل.

سبب وفاة الممثل التركي ثريا جورسل ايفرين

بعدها عرض جثمان الممثل التركي ثريا جورسل على الطب الشرعي تبين بان الفنان قد أصيب بنوبه قلبيه وهو في الطابق الثالث حيث فقد توازنه وسقط على الأرض في مدينه سانجاك تيبي التركية حيث تم دفنه يوم امس الاحد حيث أقيمت الصلاة على جثمانه في مسجد الشاكرين في اسكدرا بإسطنبول.

تفاصيل وفاة الممثل التركي ثريا

تم العثور على جثة الممثل التركي ثريا في شوارع بنديك في صباح يوم السبت الساعة الثامنة صباحا حيث اتجهت الشرطة الى مكان الحادثة وبدأت بتحقيق حول السبب حيث يعتبر سوريا احد الشخصيات التي عرفت في تركيا حيث انه شارك في التمثيل بعدد من المسلسلات المختلفة وقد انتشر خبر وفاته في يوم امس بعد ان سقط من احدى الشقق السكنية من الطابق الثالث واصبح طاقم التمثيل والكثير من الأشخاص يسوع الى تقديم التعازي له ولعائلته.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن سبب وفاه الممثل التركي ثريا جورسل ايفرين كما تحدثنا عن السيرة الذاتية الخاصة به واهم التفاصيل حول وفاه الممثل التركي. سبب وفاة الممثل التركي ثريا جورسل إيفرين.