سبب وفاة الممثل أحمد فوزى ،  أعلن أسامة وهو ابن الفنان أحمد فوزي عن خبر وفاة والده عبر حسابه الخاص علي فيس بوك، معلناً عن موعد صلاة الجنازة للفنان الكبير الراحل والذي كان له العديد من الأدوار التي أحبها به الجمهور المصري والعربي، كما وأنه ذو سمعة طيبة بين زملاءه مما أدي للحزن الكبير الذي ساد الوسط الفني.

سبب وفاة الممثل أحمد فوزى:

أحمد فوزي هو فنان وممثل مصري معروف من الجيل القديم وقد ولد في مصر ويحمل الجنسية المصرية، وأتم دراسته الثانوية والتحق بمعهد الفنون الجميلة في مصر، وتزوج وأنجب أولاده أسامة وهناء وأميرة.

ويعتبر ابن الفنان أحمد فوزي أسامة من المخرجين الكبار المعروفين في داخل الوسط الفني وكان نصبه مدرس مساعد في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد شارك الفنان أحمد فوزي في العديد من الأدوار الثانوية التي حصدت الكثير من النجاح وأكسبته شهرة كبيرة، بسبب حضوره اللافت وتمثيله المتمكن، وقد قدم ما يقارب علي المئة عمل التي أثرت علي حب الجمهور له.

سبب وفاة الفنان الممثل أحمد فوزي:

قال المخرج أسامة أحمد فوزي أن السبب وراء وفاة والده الفنان الممثل أحمد فوزي هو أنه قد تعرض لأزمة صحية في الثالث عشر من شهر مارس ودخل علي اثرها للمستشفى وقضي عدة أيام فيها إلي أن وافته المنية وانتقلت روحه إلي جوار ربه في تاريخ السادس عشر من شهر مارس .

مكان الجنازة:

لقد أعلن ابن الراحل أسامة عن وفاة والده خلال صفحته وحسابه الخاص علي فيس بوك وقال بأن صلاة المغرب في مسجد الأمين يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر مارس الماضي، وقام العديد من فناني الوسط الفني بنعي الممثل الراحل أحمد فوزي داعين الله له بأن يرحمه ويغفر له.

ومن المعروف عن الفنان أحمد فوزي بأنه محبوب داخل الوسط الفني، وأنه صديق للكثير من الفنانين وهو من الأشخاص المعروف عنهم بالتزامهم بالعمل الخاص بهم وأنه دائماً ما كان يكسب محبة الآخرين له من الوسط الفني بطبيعته الطيبة في التعامل مع الجميع، وهذا ما جعل الحزن يسود بين الفنانين بعدما أعلن ابنه المخرج سلامة أحمد فوزي عن خبر وفاة والده التي كانت صادمة بالنسبة للبعض، حيث أن له تاريخ فني طويل وعريق ورغم أن أدواره كانت ثانوية وغير رئيسية في العمل إلا أنه كان مؤثراً وكان يبدع بتقديم الأدوار الخاصة به وكان يثبت أن لديه موهبة تمثيلية عامة هذا علي خلاف محبة الجمهور له.

وبذلك نختتم مقالنا هذا والذي تحدثنا به عن الراحل الفنان المصري أحمد فوزي وعن سبب وفاته وعن بعض المعلومات التي تخص حياته الشخصية ومشواره الفني الطويل، رحم الله الفقيد أحمد فوزي وأسكنه جنات الفردوس الأعلى.