سبب وفاة المخرج علي الغوينم ، حيث بعد ما كشفت وأعلنت وسائل الاعلام عن وفاة المخرج السعودي القدير علي غوينم في يوم الثلاثاء في الخامس عشر من شهر مارس 2023 ، الكثير من الأشخاص والافراد قاموا بطرح سؤال ما سبب وفاة المخرج على غوينم على محركات البحث المختلفة ، لذلك في سطور هذا المقال سوف نقوم بذكر لكم ما سبب وفاة المخرج علي غوينم مع ذكر علي غوينم ويكيبيديا.

سبب وفاة المخرج علي غوينم

وسائل إعلام الفنية قامت بالكشف والاعلان في يوم الثلاثاء الذي يوافق اليوم الخامس عشر من شهر مارس 2023، عن سبب وفاة المخرج السعودي علي الغوينم رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، حيث وسائل الاعلام ذكرت ان رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء المخرج علي الغوينم توفى بعد صراع طويل مع المرض.

وسائل الاعلام قام بنفي جميع الاخبار المنتشرة و المتداولة خلال منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة المخرج السعودي علي الغوينم بفيروس كورونا المستجد “كوففيدج19″ حيث جاءت وفاته بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة والتي تزامنت مع معاناته من العديد من الأمراض في السنوات الماضية.

قام إبراهيم الحساوي كتب خلال تويتر :”إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحم الله الصديق الأستاذ علي بن عبدالرحمن الغوينم ـ مدير جمعية الثقافة والفنون بالاحساء عظم الله أجرنا وأجر أهلك ومحبيك في فقدك يا أبا عبدالرحمن.

واخر كتب :” انتقل إلى رحمة الله تعالى ولد خالي وصديق الطفوله والذكريات الجميله علي عبدالرحمن سالم الغوينم بوعبدالرحمن هو الرئيس الحالي لجمعية الثقافة والفنون بالاحساء غفر الله له واسكنه فسيح جناته”.

المخرج علي الغوينم ويكيبيديا

المخرج المسرحي الأستاذ القدير علي الغوينم يعود للإخراج المسرحي بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء وذلك بعرض مسرحية (ليس إلا) يوم الثلاثاء المقبل الثامن والعشرين من شهر ربيع الاول على مسرح المريخي بفنون الأحساء ، والمسرحية من إنتاج فرقة مسرح الشباب التابعة لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالاحساء وبالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بالاحساء، وأفاد المخرج علي الغوينم بأن التجهيزات للعمل بدأت من قبل شهرين وبأن أخر عمل أخرجه لمسرح الجمعية مسرحية (رسائل الشرقي وأيامه) عام ١٤٢٨ ، كما بين الغوينم بأن العمل الاداري في الجمعية سرقه اعوام طويله عن عشقه الإخراجي للاعمال المسرحية وعن طريق مسرحية (ليس الا) يقدم مجموعه من الوجوه التمثيلية الشابة بالاضافة الى شباب الخبرة وموجه شكره وتقديره الى مكتب هيئة الرياضة بالاحساء على دعم العمل والتعاون المستمر مع الجمعية منذ أكثر من ثلاثين عاما ، وأضاف الغوينم بأنه أعد المسرحية عن نص مسرحية (كشته) للفنان والكاتب عبدالله صالح الاماراتي وتتحدث عن مجموعة من الافراد تجمعهم الظروف للعيش تحت الارض وبعيدا عن المدينة ومع تطور احداث العمل التي تكشف عن المزيد من المفاجآت.

أنتهت سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر سبب وفاة المخرج السعودي القدير علي الغوينم ، ثم قمنا بالتعريف عن المخرج السعودي علي الغوينم أي اننا قمنا بذكز علي الغوينم ويكيبيديا حيث هو المخرج المسرحي بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء.