سبب طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك ، منذ بداية علاقة كل من الكويتي محمد الترك و المغربية دينا بطمة و هما يتصدران البحث في منصات التواصل الإجتماعي بسبب الأمور الحياتية التي يقومون بمشاركتها للجمهور و يرغب بمعرفة المزيد ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى سبب الطلاق

سبب طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

كانت قد وجهت الفنانة المغربية دينا بطمة إلى زوجها محمد الترك مجموعة من الاتهامات و رفعت عليه قضية وجهت إليه فيه اتهام بالخيانة ، على أثره تم حجزه من قبل النيابة المغربية.

حيث كما قالت دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على الانتسغرام و خرجت ببث مباشر قالت فيه بأنها أمسكت بزوجها و هو يخونها مع فتاة داخل منزلها و كانت قد ارتدت من ملابسها و خلخال خاص بها ،و عندما دهشت من المظهر قام زوجها بالتعبير عن كونه عشاء عمل .

فقامت هي بدورها برفع قضية سرقة و دعارة على زوجها محمد الترك و قالت عبر اللايف بأنه يعطي تلك الفتاة من أغراضها الشخصية و هي قالت تعدت أمور الخيانة.

خروج و تصريحات محمد الترك من السجن

قامت النيابة العامة باطلاق سراح ز جها محمد الترك بكفالة من النيابة العامة ، حسب صحيفة مغربية ، و من ثم هو لم يلازم الصمت فقام بعمل بث مباشر عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي ،و اعترف من خلاله بأنخ خلال ثلاث سنوات و نصف كان مقصرًا و على خطأ فيما فعله.

و قدم اعتداز لأهله و ابنته حلا الترك على التقصير الذي خرج منه خلال تلك الفترة و عدم الوقوف بجانب عائلته حيث أنه أجهذ بالبكاء خلال هذا البث و تابع بأنه بخير و لا يقلقوا عليه

فيما لم تلتزم الصمت الفنانة المغربية و قالت “ما فيك تكذب عليا ، تكذب على الملايين ، تكذب على راسك ، تخرج للصحافة بتصريحان تكذبوا على الصحافة بس ما فيك تكذب عليا”

إعتذار محمد الترك من ابنته حلا و والده

قام عبر بث مباشر عبر حسابه الرسمي على الانستغرام بالاعتذار من ابنته حلا و قال ” أسف يا بويا ما جيت عندك ، عمي الله يرحمك و سامحيني (حلاوي ) قاصدا ابنته حلا الترك ، بابا لا تزعلي من أبوك ، في يوم تخرجك يلي كنت أحلم به ما كنت معاك “.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان سبب طلاق دنيا بطمة ومحمد التر. وتعرفنا فيه الي سبب الطلاق و تصريحات كل من دينا بطمة و محمد الترك بعد الادعادات خ ل قضية الطلاق ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.