هو فنان عرف بالجملة المشهورة “أنا كـ عاطف أنبسط” و التي جاءت ضمن سياق أحداث فيلم كلمني شكراً ، و الذي واجه منذ فترة قليلة اتهامات بالتحرش و هتك عرض و محاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له ، و عاقبت محكمة الجنايات بالسجن المشدد 3 سنوات عما أُسند إليه.

من هو الفنان شادي خلف ويكيبيديا السيرة الذاتية والشخصية؟

شادي خلف هو ممثل مصري ،و هو ابن الشاعر نبيل خلف،  حيث ظهر في آخر أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين “هي فوضى” و كانت بمثابة نقطة انطلاق له في عالم السينما ، من أعماله 365 يوم سعادة ، هي فوضي ، كلمني شكراً ، الآولة في الغرام ، و حين ميسرة.

شادي خلف معلومات السيرة شخصية ويكيبيديا :

الاسم :شادي نبيل خلف

تاريخ الميلاد: 13 أكتوبر 1977 “العمر 44 سنة”.

الجنسية: مصرية

والدان: نبيل خلف

الحياة العملية و المهنة :ممثل.

اللغة الأم: لهجة مصرية .

اللغات : العربية.

شادي خلف :

كما يذكر أن شادي خلف حصل على جائزة أفضل ممثل خلال العام 2008 ، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط ، عن تميزه في أداء شخصية سليم عبر مشاركته في فيلم “قبلات مسروقة” ، و الجدير بالذكر أن الفنان شادي خلف ، نال شهرة كبيرة و واسعة الطيف بين معجبيه ،وذلك بعد التميز الذي أظهره عن طريق المشاركة في فيلم “الثلاثة يشتغلونها” ، حيث جسد شخصية “عامر حسان” الداعية الإسلامي ، و ظهر من ضمن أحد مشاهده في الفيلم ، و هو يجري إعلان متلفز لمادة الحليب المعلب ، و الفيلم من بطولته إلى جانب النجمة ياسمين عبد العزيز ، و القديرة هالة فاخر ، و صلاح عبد الله.

سبب سجن الفنان شادي خلف :

وهنا تفاصيل مثيرة شملتها قضية الفنان شادي خلف ، حملت أقوال الفتيات اللاتي أكدن قيامه بمحاولة اغتصابهن و التحرش بهن داخل ورشة التمثيل المملوكة له ، و أيضاً اعترافات شادي ذاته الذي أنكر جميع الاتهامات التي وجهت إليه ، و اتهامات النيابة العامة التي قدمته إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض 7 فتيات و التحرش بهن و محاولة اغتصابهن عبر تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها و الخاصة به.

النيابة توجه اتهامات التحرش وهتك العرض ومحاولة الاغتصاب :

و من خلال التحقيقات وجهت النيابة العامة إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن و محاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها، حيث هتك عرض المجني عليها س. م. ع، بالقوة بأن فاجئها حال وقوفهما أمامه ممسكاً إياها من جسدها ” منطقة البطن ” ، كما هتك عرض المجني عليها م. ا. أ،  بالقوة  بأن أمسك بها دافعاً إياها للحائط و قبلها من فمها ، و استطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها و الكثير من الاتهامات .

و إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تعرفنا فيه على شادي خلف ، مروراً ببعض المعلومات و سبب سجنه التي أوردناها في السطور السابقة ، نتمنى أن ينال إعجابكم .