خبر سبب انفصال زينب حسوني ، حيث تصدر خبر انفصال زينب حسوني عن زوجها بعد زواج استمر ما يقارب السنة محركات البحث على الإنترنت ، و الجميع يريد معرفة أسباب الانفصال.

من هي زينب حسوني السيرة الذاتية:

تعتبر زينب حسوني ناشطة عراقية الجنسية على وسائل التواصل الاجتماع ، و هي من مواليد عام 1996م حيث تبلغ من العمر ستة و عشرون عاماً ، كما يتابعها على منصات التواصل الاجتماعي عدد كبير من المتابعين ، و ذلك بسبب لما تتميز به من جاذبية و جمال يمثل الجمال العربي ، و أيضاً أنها تشارك متابعيها بالصور و مقاطع الفيديو عن حياتها الخاصة بالإضافة إلى طرح بعض القضايا العامة من خلال صفحاتها على وسائل التواصل ، كما و زاد من شهرتها شهرة أختها الإعلامية العراقية هيفاء حسوني.

من هو زوج زينب حسوني:

حيث تزوجت زينب حسوني من حسين عبيدي بعد قصة حب جميلة و رائعة جمعتهما ، حيث تكللت بالزواج في فبراير عام 2023م ، و من خلال حفل فني ضخم أثار ضجة كبيرة في العراق و الوطن العربي ، و ذلك بسبب كبر الحفل ، و انتشار أخباره و نشر الكثير من الفيديوهات عنه في وسائل التواصل الاجتماعي ، و أيضاً بالإضافة لحضوره من قبل بعض من المشاهير من شتى المحافظات العراقية.

سبب انفصال زينب حسوني:

حيث انفصلت مشهورة الانستغرام زينب حسوني عن زوجها حسين العبيدي ، و هذا بعد سنة فقط من زواجهما ، كما أكد كل من زينب و حسين أن سبب طلاقهما يرجع إلى الكثير من المشكلات في عدد من المواضيع التي لم يكشف عنها ، و بقيت طي الكتمان ، و أيضاً بالمقابل أكدا على اتفاقهما على الانفصال و الاحترام المتبادل بينهما ، كما أكدت مصادر مقربة منهما أن الانفصال كان تجنباً للمشاكل ، و قد تم بكل حب و احترام من الطرفين.

حيث أنه أعاد بعض المتابعين و المغردين على وسائل التواصل سبب الانفصال إلى الحسد بعد حفل الزفاف الذي كان محط أنظار الكثير من الناس في العالم الغربي.
و في الوقت ذاته علق أحد المتابعين قائلاً :” أخذنا أسبوعاً بحفلة زواج زينب حسوني أخت هيفاء حسوني اليوم بزفة شهد الشمري هم نأخذ كم يوم بيها ، بعد ورانا زينة الدليمي لأن اليوم أعلنت خطوبتها و كل منهن تريد تظهر بأن البذخ و الفخفخة بحفلتها هو الأفضل”.

حسابها على الانستغرام:

كما يعد حساب زينب حسوني واحد من أبرز الحسابات الفاعلة على منصات التواصل الاجتماعي ، كما يتزايد عدد المتابعين له و بالذات في الفترات الأخيرة ، و أيضاً تجاوز عدد المتابعين لها على الانستغرام المليون المتابع ، و هذا ما يشكل ثروة لها لأن ثروة المشاهير و الفنانين هم الجمهور و المتابعين ، حيث يمكن الدخول إلى حسابها مباشرة ” من هنا “

و بهذا نصل إلى ختام  مقالنا سبب انفصال زينب حسوني ، و بهذا نكون قد أوضحنا السيرة الذاتية لزينب حسوني و أجبنا على أسئلة من هو زوجها و ما سبب الانفصال