سبب انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما أثناء تصوير مسلسل، حيث تم الإعلان اليوم السبت الذي يوافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر عن انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما خلال تصوير مسلسل، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما أثناء تصوير مسلسل، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما أثناء تصوير مسلسل، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم قبل انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما أثناء تصوير مسلسل

الفنانة تونشا شارما توفيت في موقع تصوير مسلسل تلفزيوني، وفق ما تم نقله عن الشرطة الهندية.

و شارما تم نقلها في البداية إلى المستشفى، اليوم السبت الذي يوافق الرابع و العشرين من شهر ديسمبر، حيث تم عقب هذا تأكيد وفاتها، حسب وكالة الأنباء الهندية نقلاً عن الشرطة.

و الشرطة قالت إن الشابة الاي تبلغ من العمر عشرين عاماً قامت بالانتحار خلال العمل.. و ما زال التحقيق مستمراً، ومن الجدير بالذكر انه كانت شارما تطلق النار بالقرب من مدينة بوليوود في مومباي.

سبب انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما أثناء تصوير مسلسل

وقتمت وسائل إعلام هندية بذكر أن الفنانة الشابة التي تبلغ في الوقت الحالي من العمر عشرين عاما، تم العثور عليها وهي تقوم بمحاولة شنق نفسها في غرفة المكياج الخاصة بها، وأن سبب محاولتها الانتحار ما زال غير معروف مجهولا.

قبل انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما

الفتاة ظهرت في الكثير من أفلام بوليود و المسلسلات التلفزيونية الهندية، وقبل عدد قليل من الساعات من نبا وفاتها، والفنانة شارما قامت بنشر منشورا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، و المتابعون و المعجبون قاموا بالتعبير في تعليقاتهم عن صدمتهم وحزنهم على الممثلة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما أثناء تصوير مسلسل، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما أثناء تصوير مسلسل، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم قبل انتحار الممثلة الهندية ‎تونشا شارما.