سبب احالة فكرى صادق الى التحقيق , الأخبار التي تفيد بأن الممثل المصري فكري صادق يخضع للتحقيق لعدد من التعليقات الأخيرة التي أدلى بها وانتقاد بعض أعظم فناني العالم، زادت بشكل كبير من عدد الأشخاص في جمهورية مصر العربية الذين يجرون أبحاثًا لمعرفة حقيقة هذا الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسوف نتعمق في إحالة فكري صادق للتحقيق في الفقرات التالية.

سبب احالة فكرى صادق الى التحقيق

وأحال الفنان فكري صادق إلى التحقيق بعد انتقاده علانية للفنان الراحل سعيد صالح، واتخذت نقابة المهن التمثيلية قرار إحالته بناء على تصريحات صحفية حديثة أدلى بها صادق والتي أثرت على بعض زملائه الفنانين، نلاحظ أيضًا أنه تم تكريم فكرى مؤخرًا في مهرجان القاهرة للدراما، برفقة عدد من فناني الصف الثاني البارزين.

من هو الفنان فكري صادي السيرة الذاتية

يعتبر فكري صادق، فنان مصري معروف، من أبرز الممثلين، ولد في جمهورية مصر العربية عام 1954 م ليصبح عمره 77 عامًا، وكانت مشاركته في العديد من الأعمال بمثابة بداية شهرته ومسيرته الفنية، ومشاركته في عدة مسلسلات تليفزيونية، ومسرحيات وسينما، تتمثل في: (أزواج بلا ماضي، فيلم صور ممنوعة، امرأتان ورجل، ومن عماد الدين، المرافعة، خيوط العنكبوت، أشباح المدينة).

ردود هند سعيد صالح علي ما أشار به الفنان فكري صادق عن والدها

في إطار التزامها بدعم ميثاق الشرف الأخلاقي، صرح النقابة المهنية الدكتور أشرف زكي خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامية كريمة المعروفة في برنامج حواري القاهرة أنه سيتم إجراء تحقيق شامل مساء الثلاثاء لتحديد مسار العملية، وأن لجنة خاصة من نقابة المهن النيابية ستراقب سيرها وآخر المستجدات، وفي هذا الصدد أدلى صادق بتصريحات.

  • هذا وقد قام الفنان المصري فكري صادق بتقديمه الاعتذار عما قام به من تصريحات لابنة الفنان المصري الراحل سعيد صالح وتم تأكيده على عدم القصد بالإساءة مما صرح به، وأدلي بالتصريح للمرة الأولي بأن الفنان سعيد صالح قد حرمه من أداء دور البطولة في فيلم سلام يا صاحبي من بطولة الفنان عادل إمام مما كان السبب بتلك التصريحات العدائية بشأنه.

بالفيديو أشرف زكي يكشف أسباب إحالة فكري صادق إلى التحقيق

اندهش الجمهور الذي عشق الفنان المصري الراحل سعيد صالح، من انتشار وتداول الفيديو، والتي من خلالها سجل الممثل المصري فكري صادق المكالمة الهاتفية لبرنامج ويك إند المصري الذي يذاع على اليوتيوب، ومن خلاله شن هجوما على الفنان الراحل واصفا إياه بالتفصيل، وفي أسوأ العبارات الممكنة، أكد أن تعاطي المخدرات هو سبب اعتقاله، وقال إنه كان أعزًا عليه من ابنته.

  • هذا وقد أشار أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بإحالة الفنان فكري للتحقيق وأنه من غير المسموح التحدث عن مثل تلك الأمور الشخصية التي تمس الفنان الراحل سعيد صالح وقد قال عبارة: اذكروا محاسن موتاكم، مؤكدا أيضا على التحقيق في صحة تلك الأقوال المنسوبة إليه لمعرفة مدى دقتها ومن بعد ذلك اتخاذ كافة ما يلزم بهذا الخصوص.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على سبب احالة فكرى صادق الى التحقيق ، وعلى سيرته الذاتية، وعلى ردود هند سعيد صالح علي ما أشار به الفنان فكري صادق عن والدها، وتعرفنا ايضا على أسباب إحالة فكري صادق إلى التحقيق.