رابط مسلسل ستيليتو حلقة 4 شاهد فور يو ، اصبح المسلسل حديث منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض حلقاته الاولى على قناة أم” بي سي 4″ و منصة شاهد VIP  و سنقوم بإدراج رابط لمشاهدة الحلقة  الرابعة

قصه مسلسل ستيلتيو

هو مسلسل بوليسي تغلفه الدراما الرومانسيةالدراما الرومانسية و هو مشابه للعمل التركي  الأصلي ، الذي يعرف بإسم جرائم صغيرة ، و الذي كان عرضه الأول في عام 2017  ، و قصته تتمثل فيه أربع نساء و أربعة رجال يجتمعون و يلتقون بعد سنين طويلة ،  مما يؤدي بهم إلى فتح صفحات الماضي ، و ما كانت فيه من مشاكل و وقائع ، في خلال فترة المراهقة الخاصة بهم ، و من ثم تتدرج الأحداث ، نحو الإثارة و التشويق و المتعة حيث يبدأ المسلسل  بجريمة قتل.

رابط مسلسل ستيليتو حلقة 4 شاهد فور يو

بعد ما تعرفنا على قصه المسلسل سوف نقوم في هذه الفقره بادراج رابط للحلقة الرابعة لمن يرغب في المشاهدة يمكنكم الضغط هنا   على موقع شاهد فور يو.

مع أطيب الأمنيات من موقعنا بمشاهدة ممتعة مع العائلة

عدد حلقات المسلسل ستيلتيو

بالرغم من أن المسلسل بالنسخة التركية “جرائم صغيرة ” كان عبارة عن 45 حلقة إلا أن النسخه العربية من هذا المسلسل  الدرامي الرومانسي ستيلتيو سوف يكون 90 حلقة

معنى اسم المسلسل ستيلتيو

قام ابطال المسلسل  ستيلتيو السوري  في هذا العمل البوليسي بالكشف عن معنى المقصود من اسم المسلسل و هو بمعناه الكعب العالي و الخنجر ، أي  أن خلف جمال الروح و المظاهر الجميلة هناك نفوس شريرة سيئة ،تحمل الحقد و الغل منذ سنوات طويلة و الصدفة التي جمعتهم جعلت تلك المشاعر تطفو على السطح مرة أخرى .

النهاية المتوقع لمسلسل ستيلتيو

الجميع يعرف نهاية النسخة التركية من هذا العمل المشابه  و في النسخة التركية الأصلية يموت شخصان ، و لكن لن نقوم بإستباق الأحداث فيمكن  متابعة باقي التطورات على قناة “أم  بي سي 4″ أو شاهد ” في اي بي” لمعرفة الإجابة ، عن نهاية النسخة العربية من المسلسل السوري.

أوقات عرض المسلسل ستيلتيو السوري

يتم بث المسلسل من يوم الأحد إلى الخميس و ذلك في تمام الساعة العاشرة على قناه “ام بي سي 4 ” بتوقيت مكة المكرمة و الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

و  بذلك إلى هنا نكون قد وصلنا بكم ختاماً إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان رابط مسلسل ستيليتو حلقة 4 شاهد فور يو و قمنا بذكر قصه المسلسل و أوقات عرض المسلسل و معنى اسم المسلسل و النهايه التي يتوقعها الجميع للمسلسل و وضعنا رابط للمشاهدة ،  و ذلك على امل ان القاهم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود