رابط مانجا ون بيس الفصل 1061 مترجم محدثة، و يوجد عدد كبير جداً متابعين و جمهور مانجا ون بيس، من جميع انحاء العالم، و في هذا الوقت التي نعيشه يعتبر مسلسل الانمي اهم و ابرز و اشهر المسلسلات اليابانية التي شهرت هذه الفترة و يوجد تسريبات كبيرة جداً من هذا العمل الفني الياباني،  و هذا جعل الملايين من الناس يتابعون هذا العمل و الاحداث المتتالية له، و ملف هذا العمل الفني جهود و ضغط مالي كبير جداً و لكن حقق نجاح عظيم عوض كل هذه الخسائر بشكل كبير جداً، و الان في هذا المقال سوف نتحدث رابط مانجا ون بيس الفصل 1061 مترجم محدثة  عبر موقع الجنينة.

رابط مانجا ون بيس الفصل 1061 مترجم محدثة

انقر فوق الرابط أدناه لقراءة الفصل 1061 من One Piece manga عبر الإنترنت مجانًا مع ترجمات محدثة

اضغط هنا 

و اتمنى لك الاستماع في المشاهدة

ما هي المانجا ون بيس

المانجا هي رواية مصورة يابانية. تأتي كلمة “مانغا” من الكلمة اليابانية التي تعني “كاريكاتير” و “رسومات”. تُطبع المانجا عادةً باللونين الأبيض والأسود، على الرغم من وجود بعض المانجا كاملة الألوان. غالبًا ما تُقرأ من اليمين إلى اليسار، على عكس الكتب الإنجليزية.

معلومات عن ون بيس

ن بيس هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها إيشيرو أودا. تم تسلسلها في مجلة Weekly Shōnen Jump التابعة لـ Shueisha منذ يوليو 1997، مع تجميع الفصول في 97 مجلدًا من tankōbon اعتبارًا من سبتمبر 2020. تتبع القصة مغامرات Monkey D. Luffy، الصبي الذي اكتسب جسده خصائص المطاط بعد تناول الطعام عن غير قصد فاكهة شيطانية. مع عصابته من القراصنة، المسماة قراصنة قبعة القش، يستكشف لوفي الخط الكبير بحثًا عن الكنز النهائي في العالم المعروف باسم “ون بيس” من أجل أن يصبح ملك القراصنة التالي. تم تكييف المسلسل في مسلسل تلفزيوني أنمي أنتجته Toei Animation وبدأ البث في اليابان على تلفزيون Fuji في 20 أكتوبر 1999. بالإضافة إلى ذلك، طور Toei أربعة عشر فيلم رسوم متحركة، و فيلم واحد من أفلام الحركة الحية، و ثلاثة عشر عرضًا تلفزيونيًا خاصًا. طورت العديد من الشركات أنواعًا مختلفة من التجارة مثل لعبة بطاقات التداول والعديد من ألعاب الفيديو. تم ترخيص سلسلة المانجا لإصدار باللغة الإنجليزية بواسطة Viz Media في أمريكا الشمالية و Madman Entertainment في أستراليا.

من هو إيشيرو أودا.

هو فنان مانغا ياباني. اشتهر بعمله الفني  في سلسلة One Piece manga، و التي  اشتهرت حول العالم باعت أكثر من 430 مليون نسخة حول العالم.

و الي هنا وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن رابط مانجا ون بيس الفصل 1061 مترجم محدثة و ايضاً تحدثنا عن مانجا ون بيس، و ايضاً تحدثنا عن إيشيرو أودا و اتمنى لكم مشاهدة ممتعة و دمتم بخير.