حقيقة وفاة الفنان بهجت الجبوري بنوبة قلبية، حيث في الساعات القليلة الماضية انتشرت وشائعت العديد من  الاخبار والأنباء ، التي تتحدث عن وفاة الفنان العراقي “بهجت الجبوري” الشهير متأثراً بنوبة قلبية مفاجئة تعرض لها، فما حقيقة وصحة هذه الخبر، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر حقيقة وفاة الفنان بهجت الجبوري بنوبة قلبية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من من هو بهجت الجبوري ويكيبيديا و مسرحيات الفنان بهجت الجبوري، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

حقيقة وفاة الفنان بهجت الجبوري بنوبة قلبية

شائعة وانتشرت الكثير من  الاخبار والأنباء في الساعات القليلة الماضية ، التي تتحدث عن وفاة الفنان العراقي “بهجت الجبوري” الشهير متأثراً بنوبة قلبية مفاجئة تعرض لها، صفحات فنية قامت بتداول ونشر الخبر وسط تفاعل كبير وضخم من قبل جمهور الفنان الذين قاموا بطرح الأسئلة حول حقيقة الأخبار هذه والحالة الصحية للفنان.

حيث ان مصادر عراقية قريبة من الفنانبهجت الجبوري قامت بنفي أخبار الوفاة هذه، حيث اكدت على أن الفنان ما زال بصحة جيدة وجميع ما يذكر عن وفاته هو عبارة عن اشاعات واخبار مغلوطة يتم اطلاقها بين المدة والأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان بهجت الجبوري العراقي، قام بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية المصرية والعراقية، مثل مسلسل فرقة ناجي عطا الله وفيلم القادسية وأعمال أخرى.

من هو بهجت الجبوري ويكيبيديا

بهجت الجبورييعد هو فنان وممثل يحمل الجنسية العراقية، ولد في قضاء الشطرة في مدينة الناصرية في محافظة ذي قار في تاريخ السابع من شهر نيسان في عام 1947 م، بالإضافة الى انه خريج معهد الفنون الجميلة ــ قسم المسرح نهاية الستينيات، في مدينة الناصرية عاش شبابة المبكر وأيضا طفولته، بالتحديد في منطقة دور الإدارة المحلية، ابيه هو محمود الجبوري كان يشتغل (مشرفا تربويا) في مديرية تربية الناصرية.

مسرحيات الفنان بهجت الجبوري

قام الفنان بهجت الجبوري بأداء والمشاركة في العديد من المسرحيات الناجحة، ومن هذه المسرحيات ما يلي:

  • أم خليل 1985.
  • طير السعد.
  • بيت وخمس بيبان، تمثيل: سامي محمود، وجاسم شرف، سليمة خضير، سناء عبد الرحمن.
  • مقامات أبو سمرة تمثيل اسيا كمال، خضير أبو العباس
  • مسرحية اطراف المدينة الجزء الثاني مع اسيا كمال وجاسم شرف وغسان محمد وسعدية الزيدي واخرون
  • مسرحية اطراف المدينة الجزء الثالث مع محمد حسين عبد الرحيم وعواطف السلمان وسوسن شكري

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر حقيقة وفاة الفنان بهجت الجبوري بنوبة قلبية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كل من من هو بهجت الجبوري ويكيبيديا و مسرحيات الفنان بهجت الجبوري.