حقيقة وسبب وفاة زوجة الفنان عبدالعزيز جاسم، حيث يُعد هذا الفنان الشهير عبد العزيز جاسم هو واحداً من أهم وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وقد قدم الكثير من المسلسلات والأعمال الفنية المتنوعة طوال مسيرته المهنية مما زاد من شهرته ومكانته الواسعة على مستوى العالم العربي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على حقيقة وسبب وفاة زوجة الفنان عبدالعزيز جاسم، كما سنتعرف على أبرز المعلومات المتعلقة عن هذا الفنان، تابعوا معنا هذا المقال لنهايته.

من هو الفنان عبدالعزيز جاسم

أن الممثل عبد العزيز جاسم هو ممثل قطري ولد في 14 أكتوبر 1957م، ويبلغ من العمر حوالي واحد وستين عاماً في الدوحة بقطر، وقد بدأ مشواره الفني عام 1977م في مسلسل الفرسان الثلاثة ثم لعب أدواراً عديدة في أعمال فنية مختلفة مثل عيد وسعيد والدانة وصراخ الندم والعيد العظيم والأطفال والعقارب الزاحفة وغيرها الكثير، حيث توفي الممثل السابق في 14 أكتوبر 2018م بعد إصابته بمرض خطير وقد تم نقل جثته من بانكوك في تايلاند إلى قطر.

  • بعد معاناته من المرض والاستشفاء تم الإعلان عن وفاة الفنان الكبير عبدالعزيز جاسم اليوم في بانكوك، وتحدثت الأنباء عن وفاة الفنان بعد إصابته بالمرض.
  • وقد كانت هذه بدايته في التمثيل عام 1977 مع مسرح دام ثم بدأ العمل مع الفنان غانم السليطي عام 1979 وشكل الثنائي الكوميدي لعدة سنوات، وعمل في العديد من الأعمال الفنية في أدوار الخير والشر سواء في الدراما أو حتى الكوميديا.
  • حيث ولد الفنان الراحل عبد العزيز الجاسم في 1 فبراير 1957 وتوفي اليوم 14 أكتوبر 2018م، ويقضي معظم حياته في الفن الخليجي والقطري.
  • وبدورهم نعى العديد من الفنانين والكتاب وفاة الفنان عبد العزيز جاسم الذي وافته المنية في بانكوك.

من هي زوجة الفنان عبدالعزيز جاسم ويكيبيديا

تُعد الممثلة باسمة حمادة هي زوجة الفنان الشهير عبدالعزيز جاسم، كما هي ممثلة أردنية ومن مواليد 1من شهر يناير بعام 1969ميلادي وتبلغ من العمر حوالي ثلاثة وخمسين عاماً، وقد ولدت بسمة في سوريا، حيث بدأت مشوارها الفني عام 1975ميلادي، وقامت بالمشاركة في العديد من الأعمال منها منى وطيبة وبدر ورحلة إلى المجهول وأبي مسامح وأيام زمان أصوات الحب والدانة والرحيل ويوميات عائلية، وغيرها من الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة.

لهنا قد وصلنا لختام المقال بعنوان، حقيقة وسبب وفاة زوجة الفنان عبدالعزيز جاسم، حيث تعرفنا على من هي زوجة الفنان عبدالعزيز جاسم ويكيبيديا، وتعرفنا على من هو الفنان عبدالعزيز جاسم.