حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي بالصور، حيث هذا الموضوع واحدة من اهم وأبرز الموضوعات التي في الساعات القليلة الماضية تصدرت الترند وازدادت عمليات البحث عنها على محرك البحث الشهير جوجل، كل هذا من أجل معرفة حقيقة خطوبة أبو هشيمة ونرمين الفقي لا سيما بعد أن ظهرت الكثير من الأخبار والاشاعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة السيرة الذاتية.

حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي

في الساعات القليلة الماضية نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تداولوا العديد من الأخبار والابناء التي تفيد بخطوبة أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير مع الفنانة المصرية نرمين الفقي، عقب ان قامت بنشر صورة تحتوى على الفنانة وترتدي خاتم من الألماس على رجل أعمال ووسط تكهنات من الكافة أنه أحمد أبو هشيمة.

تلك التوقعات أتت عقب ان قامت الفنانة نرمين الفقي بنشر صورة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” ويوجد بالصورة المرأة وهي ترتدي دبلة من الألماس وتستند على يد رجل، وهو الأمر الذي ظهر الكثير من الاسئلة أنه الأمر هو خطويتهما في السر وليس في العلن.

وحتى هذه اللحظة لم تقوم الفنانة نرمين الفقى المصرية بالتصريح والاعلان عن من هو يكون الرجل وهل بالفعل تمت خطوبتها من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير ولكن من المُتوقع أن يحصل جديد في الأيام القليلة القادمة.

انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري

في شهر مايو الماضي تم انفصال رجل الاعمال احمد ابو هشيمة المصري عن الفنانة ياسمين صبري، وهذا عقب أن تم زواجهما لفترة ثلاث أعوام، والانفصال حدث في هدوء تام من غير الإعلان عن أي تفاصيل تتعلق بذلك الانفصال.

وعدد من التقارير المقربة من ياسمين صبري اكدت ان سبب الانفصال يرجع إلى إرادة ياسمين صبري في الرجوع إلى الفن من جديد لا سيما أنها منذ عام 2020 م لم تقوم باي عمل فني.

أحمد أبو هشيمة السيرة الذاتية

فيما يلي سوف نقوم بذكر اهم وابرز المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية لرجل الأعمال المصري أبو هشيمة:

  • الاسم الكامل: أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز.
  • العمر: 47 عام.
  • تاريخ الولادة: الحادي عشر من شهر كانون الثاني يناير عام 1975 ميلادي.
  • مكان الولادة: العاصمة المصرية القاهرة.
  • الأب: اللواء حمدي أبو هشيمة عبد العزيز.
  • الزوجة: الممثلة المصرية ياسمين صبري.
  • التحصيل العالمي: بكالوريوس في التجارة من جامعة السويس.
  • المهنة: رجل أعمال مصري ووجه إعلامي معروف.
  • اللغات: إنجليزية وعربية.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر حقيقة خطوبة ابو هشيمة ونرمين الفقي، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة السيرة الذاتية.