حقيقة خبر وفاة مراد علمدار “محمد نجاتي شاشماز” ، بعد مشاركته الكبيرة في مسلسل وادي الذئاب الذي نال شهرة واسعة جدا وهامة في الوسط الفني سواء العربي او التركي مما ادى الى شهرته بشكل كبير جدا اصبح الممثل الاكثر شهرة في العالم ، و عالم الدراما التركية في السنوات القليلة الماضية ، أفادت وسائل إعلام عن اغتيال الممثل المعروف نجاتي شاشماز مراد علمدار ، و سنكشف من خلال موقع الجنينة حقيقة نبأ اغتيال مراد علمدار.

حقيقة موت مراد علمدار نجاتي شاشماز الممثل التركي

حقيقة خبر اغتيال مراد علمدار ، ولأن هذا هو الدور الأبرز والأكثر شهرة له في الأعمال التي قدمها ، فقد تداولت العديد من منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن مقتل أشهر نجم تركي في الدراما التركية ، محمد نجاتي ششماز ، المعروف باسم مراد علمدار ، في الساعات الماضية ، يبحث آلاف الباحثين عن الحقيقة فيما يتعلق باغتيال مراد علمدار ، ونتيجة لذلك:

  • بعد استشارة مصادر موثوقة قدمتها نقابة الفنانين الأتراك ، بالإضافة إلى العديد من الفنانين أنفسهم ، تم إثبات أن ما يشاع عن مقتل مراد علمدار هو كذب.
  • كما أن هذه المعلومة خاطئة ومبنية على افتراء وإشاعات مؤذية.
  • الجدير بالذكر أن أنباء مقتل مراد علمدار لم تكن المرة الأولى التي تردد فيها شائعات عن وفاة الفنان ، وسبق أن ترددت شائعات كثيرة بنفس التفاصيل ، عقب شهرته في مسلسل وادي الذئاب ، وفي مجمل الحديث أن الجمهور بدأ يخلط بين ما حدث بين وفاته في الدراما وفي الواقع من هنا.

من هو محمد نجاتي شاشماز مراد علمدار

بعد دوره المهم في مسلسل وادي الذئاب ، الذي نال إعجاب ملايين الأشخاص حول العالم ، حقق الممثل التركي الشهير محمد نجاتي شاشماز ، المعروف باسم مراد علمدار ، شهرة واسعة للغاية ورائعة في مجال المسرح الفني، محمد نجاتي شاشماز و تأتي سيرته الذاتية كالتالي:

  • اسمه بالكامل هو: محمد نجاتي شاشماز.
  • و هو ولد في 15 ديسمبر عام 1971، حيث يبلغ من العمر 50 عام.
  • و أيضا إن الممثل يحمل الجنسية التركية.
  • كما أنه متزوج من نجاهان كشيكجي.
  • ولديه  منها أولاد هم : علي نادر شاشماز، ويوسف أمير شاشماز، وعبد القدار شاشماز.
  • و اشتهر الممثل نجاتي في مجال الدراما التركية في السنوات القليلة الماضية عقب الدور الكبير والضخم الذي قام بتأديته في مسلسل وادي الذئاب.
  • و أيضا اشتهر باسم مراد علمدار أو بولات علمدار بشكل أكبر من اسمه الحقيقي.
  • حيث يكون شقيق الكاتب والمنتج راجي شاشماز، والمخرج زبير شاشماز.
  • و ولد في العاصمة التركية أنقرة.
  • كما أنه تخرج من مدرسة ذات صلة بالسياحة، وعمل في مجال السياحة وتوجه على إثرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومكث بها 6 سنوات.
  • من ناحية أخرى وعقب الانفجارات التي حدثت في 11 ديسمبر 2001 في أمريكا، عاد إلى أرض الوطن.
  • وقد أقنعه أخوه راجي شاشماز بتقلد دور البطولة في مسلسل وادي الذئاب، حيث وافق عليه بعد قراءة السيناريو.

اسم مراد علمدار الحقيقي

في مسلسل تركيا ، تشير شخصية علمدار إلى هاكان فيدان ، رئيس المخابرات التركية ، المتهم بمنع التحقيق مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.) في محاولة الانقلاب. تعاملت مع الرئيس التركي للتعامل مع الاضطرابات في البلاد ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام التركية ، عبر أحد العسكريين التركي عن قلقه بشأن الاحتلال الإسرائيلي وتمكن من نقل الحكومة التركية من منشأة فاشلة إلى واحدة من أفضل أجهزة المخابرات في العالم. . تكمن أهمية وكالة المخابرات الوطنية في أنها الدرع الذي يحمي البلاد من أي هدف خارجي.

كم تبلغ ثروة مراد علمدار محمد نجاتي شاشماز ؟

نجاتي شيشماز ، نجم مسلسل وادي الذئب ، المعروف في الوطن العربي باسم مراد علمدار ، يكسب 320 ألف ليرة تركية ، أي حوالي 120 ألف دولار شهريًا ، ولم يشارك في أي مسلسل تركي آخر منذ 13 عامًا ، حيث يكفي مسلسله الأسبوعي. لإرضائه ، كما يتضح من حقيقة أنه اشترى منزلاً في منطقة “أتاشهير” على الجانب الآسيوي من اسطنبول قبل أيام مقابل 7 ملايين ليرة تركية ، أي ما يعادل 2.5 مليون دولار ، استثمر الأموال في العقارات ، بحسب مصادر مقرب من الفنان شاشماز يقول الصناعة حيث يمتلك العديد من المنازل والمحلات التجارية. في الأنشطة التجارية في العديد من المدن في تركيا ، يقوم الممثل شاشماز بتصوير مسلسل “وولف فالي” منذ عام 2002. في العالم العربي ، تألق في المسلسل ، بعد أن ترجمت عدة محطات تلفزيونية المسلسل إلى اللغة العربية وبثه إلى الجمهور العربي.

ونصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان حقيقة خبر وفاة مراد علمدار “محمد نجاتي شاشماز” ، ونكون وضحنا لكم أن خبر وفاة الفنان نجاتي شاشماز المشهور بمراد علمدار هو خبر كاذب ، و بينا من هو محمد نجاتي شاشماز مراد علمدار.