موقع حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023، سيستضيف مسرح المروج في سلطنة عمان عرض الموسيقار حسين الجسمي، ستقام الحفلة الموسيقية خلال فعاليات خريف ظفار 2023 قد نتعلم المزيد عن أداء موسيقى حسين الجسمي ومعرفة كيفية الحصول على التذاكر من خلال زيارة الموقع المذكور.

حسين الجسمي

نشأ حسين الجسمي في أسرة تقدر الفنون الجميلة ابتكر الفرقة الموسيقية المعروفة باسم فرقة الخليج مع إخوانه صالح وجمال وفهد كانوا يلعبون في حفلات الزفاف والمناسبات الأخرى في المنطقة الشرقية من الإمارات العربية المتحدة كما اشتهر شقيقه فهد بكونه ملحنًا وأصبح أحد أشهر الملحنين في الإمارات نتيجة للنجاح المحلي للفرقة، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا ، بدأ يقدم نفسه كمغني لأغاني عبد الكريم عبد القادر ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب في مهرجان دبي للتسوق وفاز بالمركز الأول في تلك المسابقة.

موقع حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023

وسيصعد الفنان حسين الجسمي على خشبة المسرح ضمن حفلات خريف ظفار في سلطنة عمان على مسرح المروج بمشاركة الفنانين عبدالله الشرقاوي وصالح البصير وناصر القلم ، شهدت المنطقة العربية والخليجية احتفالات وجلسات سمر.

موعد حفلة حسين الجسمي مهرجان ظفار 2023

من المقرر أن يقدم حسين الجسمي عرضه في مهرجان ظفار يوم الخميس 11 أغسطس 2023 م على مسرح المروج، الحفل الموسيقي هو أحد العروض المرموقة التي يتطلع إليها الكثير من الناس ، وسيبدأ في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان، يجب أن يدرك جمهور حسين الجسمي أن الطقوس جزء من احتفالات ظفار خريف 2023 م وتستقطب الكثير من الزوار والسياح من مختلف الدول العربية.

حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان

يمكن حجز تذاكر فعالية حسين الجسمي في سلطنة عمان عن طريق القيام بذلك مباشرة، تتوفر تذاكر حفلات حسين الجسمي في المواقع التالية عبر صلالة في مسرح المروج: (حديقة صلالة – ميدان إيتين – حديقة عوقد – ومسرح المروج).

رابط حجز تذاكر حفلة حسين الجسمي سلطنة عمان 2023

لا يوجد رابط لشراء تذاكر حفلات حسين الجسمي حيث لا يمكن شراؤها إلا بشكل شخصي في مواقع الحفلات الموسيقية ، والتي تشمل حديثة صلالة وحديقة عوقد وإيتين سكوبر ومسرح المروج.

وصلنا الآن إلى خاتمة مقالتنا ، ومن خلالها نتمنى أن نكون قد علمناكم كيفية حجز تذاكر حفل حسين الجسمي في سلطنة عمان عام 2023 بالإضافة إلى معلومات عن ذلك الحفل، كما استعرضنا موعد حفل حسين الجسمي في مهرجان ظفار عام 2023 وكيفية حجز تذاكر حفل حسين الجسمي في الجسمي بسلطنة عمان.