حصري لميس كان قبل وبعد ، هي الفنانه والمغنيه والمطربه الاكثر شهره في الوطن العربي لميس كان وهي مغنيه وفنانه سوريه انتشرت بشكل كبير جدا من خلال اعمالها الفنيه وكان احدث اصدار لها اغنيه مسيطره التي شكلت نقل نوعيه في شهرتها على مختلف منصه التواصل الاجتماعي على التيك توك والانستغرام واليوتيوب والسناب شات والكثير من الصفحات والمنصات المختلفه سنتعرف على بعض المعلومات حول الفنانه والمطربه السوريه لميس كان من خلال موقع الجنينة.

من هي لميس كان ويكيبيديا

هي الفنانة والمغنيه السوريه لميس كان من اشهر وابرز المغنيين على مستوى الوطن العربي انتقلت من جمهورية سوريا الى الى جمهوريه مصر العربيه ومن ثم انتقلت الى مدينه دبي في الامارات العربيه المتحده لتشارك في بعض المهرجانات والحفلات العربيه وقد حصلت على الكثير من الجوائز والالقاب ومن ابرزها لقب ملكه جمال العرب عام 2016 وحصلت ايضا على لقب ملكه جمال سوريا وتتمتع بصوت جميل وباهر.

كم عمر الفنانه لميس كان

يضرب الكثير من المتابعين والمحبين للفنانه السوريه لميس كان في التعرف على عمره حيث لم تصدر اي معلومات حول عمرها وكما ذكرت من بعض مصادر مقربه لها انها في العشرينات من عمرها وهي ولدت في مدينه دمشق عاصمه سوريا ووالدها وامها سوريين.

ما هي جنسية لميس كان

ان الفنانه لميس كان من سوريا وولدت في سوريا ووالدها وامها من سوريا وترجع اصولها الى جنسيه السوريه وقد حصلت على لقب ملكه جمال سوريا والعرب.

ابرز اعمال الفنانة لميس

هنالك الكثير من الاعمال الفنيه التي اشتهرت في ادائها الفنانه لميس كان منذ دخولها عالم الفن والتمثيل حيث ان لديها مشاركه كبيره في مجال عرض الازياء والغناء في بعض الحفلات والمهرجانات العربيه ومن ابرز اغانيها واعمالها الفنيه هي:

  • اغنيه مسيطرة التي ساعدتها على شهرتها بشكل كبير جدا عام 2023
  • اغنيه متمكنه 2023.
  • شاركت ايضا في اول العمل سينمائي كوميدي فيلم تصبح على خير مع الفنان تامر حسني.

حساب لميس على الانستغرام

يبحث الكثير من الفنانين والمتابعين والمحبين لحياه الفنانه لميس كان عن حسابها الشخصي على الانستغرام وقناه اليوتيوب حيث ان لديها بعض الحسابات الشخصيه على السوشيال ميديا وابرزها حساب الانستغرام والذي يشاركها الالاف من المتابعين في حسابها.

يمكنكم متابعه حساب لميس كان على منصه الانستغرام من هنا
يمكنكم متابعه قناه لميس كان على اليوتيوب من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل عن حياه الفنانه السوريه لميسكان والكثير من الاعمال الفنيه التي اشتهرت من خلالها والتي كان اغنيه مسيطره التي شاركت بها عام 2023.حصري لميس كان قبل وبعد.