حساب ملاك الحسيني انستقرام ، هناك الكثير من المشاهير والناشطين علي مواقع التواصل الاجتماعي والذين يكونون معرفون في مجال معين، ويقومون بنشر صورهم وفيديوهات خاصة بهم، وهناك متصيدي الفرائس الذين يقومون بابتزاز النشطاء بنشر صور خاصة عبر اختراق حساباتهم أو بأي طريقة أخري.

حساب ملاك الحسيني انستقرام:

وإن الناشطين والمتفاعلين علي مواقع التواصل الاجتماعي معرضين لكافة الأمور التي قد تسبب لهم مشاكل لأن الشهرة لها ضريبتها وهناك من يقوم بالعمل علي ضرر الأشخاص المشاركين أو المشهورين وذلك بسبب ضغينة أو كره دفين تجاه هذا الشخص الذي يتفاعل عبر موقع معين من مواقع التواصل الاجتماعي، ومثال ذلك الدكتورة ملاك الحسيني وما حدث معها.

من هي ملاك الحسيني:

ملاك الحسيني هي فتاة سعودية من المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية، درست الماجستير تخصص إدارة التمريض والإدارة الصحية، ثم قامت بدراسة الفلسفة، وحصلت علي شهادة الدكتوراه في تخصص علوم وآداب وحصلت علي شهادة ماجستير في تخصص إدارة الأعمال الاقتصادية، كما وعملت ملاك الحسيني عضو في هيئة تدريس داخل جامعة الملك سعود، واتجهت بعد ذلك للسوشال ميديا وعملت علي تقديم مجموعة من البرامج مثل برنامج حراك مع ملاك علي قناة mbc1.

قصة ملاك الحسيني مع صديقتها:

بعد أن أثارت الفتاة السعودية التي حصلت علي شهرة واسعة وكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وفي عالم السوشال ميديا وخاصة علي موقع سناب شات فقد صرحت بأن أقرب صديقاتها التي كانت معها وكانت تنام بجانبها في سرير واحد والتي كانت بئر أسرارها، هذه الصديقة قامت بخيانة ثقتها وأنها غدرت بها وتقوم بابتزازها بصور خاصة جداً تعود لملاك الحسيني.

ردود فعل ملاك علي ما فعلته صديقتها:

أضافت ملاك الحسيني معلقة: “تدرون وصلت فيها مرسلة أختها قبل أسبوعين تقول تدرين عندنا صورك الخاصة جدًا ولو نبي نضرك نشرناها.. لكن سجلت الأدلة على كلامها، تخيلوا وصلت السالفة لصور خاصة جدًا”
وقالت ملاك الحسيني عن الصور الخاصة التي تبتزها بها صديقتها قائلة: “كانت موديل وتدير إعلاناتي ومعها جوالي وتعرف باسورد كل شيء، كنا ننام بسرير واحد”.

وبين انهيار ملاك الحسيني خلال مقطع من الفيديو قامت بنشره عبر تطبيق سناب شات قالت:
“كرهت الشهرة وكرهت كل شيء، عزلتني عن العالم والحياة، أنا إنسانة مسالمة ومالي في أحد، وأنا اللي دعمت أغلب المشاهير في السوشيال ميديا”.
ولفتت النظر إلى أن أكثر ما ساءها وجرحها هو اتهامها بأنها زوجة المشهور ياسر الفيصل، موضحة أن زوجها تأذي من ذلك.

وبسبب ما جري حصلت ملاك الحسيني علي تعاطف كبير من متابعيها ومن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما فعلته به صديقتها والتي تساءل الكثيرون عن هويتها ومن تكون، وبذلك نجد بأن الشهرة ليس بها صديق يمكن الوثوق به.

وأخيراً نضع بين أيديكم حساب ملاك الحسيني علي انستقرام:

من هنا