يبحث العديد من الأشخاص عن حساب محمد رمضان انستقرام الرسمي حيث يعد محمد رمضان ممثل وفنان مصري مشهور ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان حساب محمد رمضان انستقرام الرسمي تابعوا معنا .

محمد رمضان

ولد الفنان الشاب محمد رمضان في محافظة قنا، مصر عام 1988 و هو ممثل مصري صاحب الإطلالة المميزة، تخرج من جامعة عين شمس وانطلق في رحلته الشاقة إلى عالم الشهرة والفن حيث استطاع بإصراره وعزيمته أن يتغلب على ظروفه الصعبة ويُثبت للعالم أجمع أنه يمتلك قدرة وموهبة مميزة في التمثيل و أحب التمثيل منذ صغره وشارك في مسرح المدرسة حتى أنه تم اختياره لثلاث مرات لجائزة أحسن ممثل موهوب على مستوى جمهورية مصر و كانت انطلاقته بأدوار صغيرة ثمَّ تقدم ليحقق نجاحات كبيرة في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، حيث أدى شخصيات متنوعة وبرع في تقديم مختلف الأدوار الكوميدية والدرامية وغيرها منها فيلم حمادة يلعب ومسرحية قاعدين ليه  عام 2005 وفي سنة 2006 شارك في مسلسل السندريلا ولعب دور أحمد زكي فبدأ بلفت الأنظار إليه وفي نفس العام شارك في مسلسل أولاد الشوارع بالرغم من أنّه لا يملك مسيرة مهنية طويلة إلا أنه يُعتبر اليوم واحد من أشهر وأبرز الممثلين المصريين والعرب، كما أنه أحد النجوم الأعلى أجر في الوسط الفني

تزوج محمد رمضان مرتين المرة الأولى في عام 2008 وأنجب طفلته حنين، و بعد أربع سنين انتهى هذا الزواج بالطلاق في عام 2012  وتزوج مرة ثانية من نسرين السيد عبد الفتاح في عام 2012، وأنجب علي وكنز.

حساب محمد رمضان انستقرام الرسمي

mohamedramadanws هو اسم حساب محمد رمضان الرسمي والوحيد عبر تطبيق انستقرام حيث يبلغ عدد المتابعين لديه 20.1 مليون متابع .

بعض أعمال محمد رمضان

  1. عام 2005 : فيلم حمادة يلعب ومسرحية قاعدين ليه .
  2. عام 2006:  شارك في مسلسل “السندريلا” ولعب دور أحمد زكي فبدأ بلفت الأنظار إليه. وفي نفس العام شارك في مسلسل “أولاد الشوارع”.
  3. عام 2007:  شارك في مسلسل حنان وحنين مع الفنان الكبير عمر الشريف ومن إخراج إيناس بكر. أشاد به الفنان عمر الشريف وتنبأ له بمستقبل ناجح.
  4. عام 2008 : شارك في مسلسل هيمة – أيام الضحك والدموع ، مسلسل هاي سكول، مسلسل في أيد أمينة ، فيلم رامي الاعتصام  ومسلسل رمانة الميزان .
    في نفس العام تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنته الأولى “حنين” ولكن لم يستمر هذا الزواج وانتهى بالطلاق.
  5. عام 2009:  شارك في فيلم احكي يا شهرزاد والذي يعتبر إحدى محطات مسيرته الفنية المؤثرة. وفي نفس العام شارك في مسلسل هالة والمستخبي ومسلسل “هانم بنت باشا”.
  6. عام 2010 : شارك في مسلسل “الجماعة” مع زياد نصار ومن إخراج محمد ياسين.
  7. عام 2011:  شارك في مسرحية “فيه إيه يا مصر”، مسلسل “إحنا الطلبة”، مسلسل “دوران شبرا”، فيلم “الشوق” وفيلم “الخروج من القاهرة”.
  8. عام 2012: قدم فيه أول بطولة له وهي في فيلم الألماني ثم فيلم عبده موتة اللذان نجحا جماهيرياً.
  9. عام 2012 : شارك في فيلم حصل خير و مسلسل الشركة، فيلم ساعة ونص ومسلسل كاريوكا
  10. عام 2013 : قدم فيلم قلب الأسد الذي عرض في موسم عيد الفطر
  11. عام 2014 :شارك في مسلسل ابن حلال الذي لاقى رواجاً كبيراً بين الجمهور.

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان حساب محمد رمضان انستقرام الرسمي وقد تعرفنا على العديد من المعلومات حول محمد رمضان وايم حسابه الرسمي ودمتم في أمان الله وحفظه .