مرحبًا بكم في موقعنا المتميز.. هنا بين أيدينا مقال هام حول عرض الحلقة 8 من مسلسل نادين نجيم.. وكل ما يتعلق به تجدونه هنا.. للمزيد تابعونا.

من هي نادين نجيم!

تعتبر نادين نسيب نجيم ملكة جمال وممثلة وعارضة أزياء لبنانية. وقد ولدت في تاريخ 7 شباط عام  1984م في مدينة الأشرفية والتي تقبع في بيروت عاصمة لبنان. وقد كانت تبلغ من العمر 16عامًا، وكان ذلك في  2004 م ، وتوجت بلقب ملكة جمال لبنان بعد مشاركتها في العديد من مسابقات الجمال ، وخلال عام 2009 م بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال مسلسل خطوة.

السيرة الذاتية لنادين نجيم!

نادين نجيم فنانة لبنانية متعددة المواهب استطاعت إبراز ذلك من خلال العديد من أعمالها الفنية ، ويمكن تلخيص سيرتها الذاتية على النحو التالي:
الاسم الحقيقي: نادين نجيم.

اسم الأب: نسيب نجيم.

اسم الأم: سميرة نجيم – تونسية.

الاسم المستعار: نادين نجيم.

العنوان: ملكة جمال لبنان 2004 – أجمل وجه.

مواليد: 7 فبراير 1984 م.

مكان الميلاد: مستشفى أوتيل ديو – الأشرفية ، بيروت ، العاصمة اللبنانية.

العمر: 38 سنة.

العلامة الفلكية: نادين نجيم من مواليد برج الدلو.

محل الإقامة: بيروت – الجمهورية اللبنانية.

الجنسية: لبنانية وتحمل الجنسية التونسية.

الدين والمعتقد: المسيحية.

الطائفة: من الطائفة المارونية.

الحالة الاجتماعية: منفصل.

عدد الأولاد: ولدان.

المؤهلات العلمية: بكالوريوس في إدارة الأعمال.

ألما ماتر: كلية إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية.

اللغة الأم: العربية – لهجة لبنانية.

اللغة الثانوية: يجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية.

الوظيفة: عارضة أزياء وممثلة.

سنوات العمل: منذ 2000 – حتى يومنا هذا.

موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل نادين نجم!

إنَّ قصة مسلسل 2023 نادين نسيب نجيم لا تلائم الجمهور العربي الذي يشاهد مثل هذه النوعية من الأعمال الفنية لأول مرة ، وأيضًا يسمح للمشاهد بمشاهدة الأعمال الدرامية بكل متعة  لأنها فريدة من نوعها وجديدة، والتي تمنحنا روايات متنوعة ومختلفة. قصص حب.

قناة روايات ART الساعة 11 صباحا. MBC Drama الساعة 11 صباحا. قناة رويا الساعة 1130 صباحا. قناة السومرية الساعة 1245 ظهراً. قناة ART Hekayat 2 الساعة 2 ظهرا.

سلسلة أبطال نادين نجيم 2023!

توحي نجمة تاريخ أبطال مسلسل 2023 ، نادين نجيم وقصي خولي ، إلى قوة العمل الدرامي الذي يحضره كوكبة من نجوم الفن اللبنانيين ، بالإضافة إلى بعض النجوم الذين شاركوا في الدراما السورية. و هذه اسماء الابطال و ادوارهم في المسلسل.

قصة المسلسل!

إنَّ قصة مسلسل 2023 تتحدث عن فتاة تعمل برتبة نقيب في الجيش اسمها سما ، وتقوم بشخصية الممثلة نادين نسيب نجيم التي تحاول جاهدة لبذ قواها وجهدها من أحل القيام بعملها وهو الاعتقال. زعيم العصابة صافي الديب يغني للفنان قصي خولي.

والوقائع تبقى تتمحور إلى أن تلتقي سما وآسفي في المسلسل خلال الحلقات الأولى ، وهو ما يكشف لنا قصة حب غريبة من نوعها تظهر لنا الجانب الجيد والمحفز من المسلسل. المسلسل الذي يقع في حب العصابة يساهم في المسلسل للفنان اللبناني رامي عياش الذي يعشق رواية المسلسل وشرح طريقة وكيفية تقديم الموضوع ، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة ماريتا ل حلاني. في دور سعاد.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي هذا حول عرض الحلقة 8 من مسلسل نادين نجيم وما يتعلق بالمسلسل.. مع دوام الودّ والحب.