بالفيديو عتاب . . حبيب الحبيب يرقص على اغنية عتاب جاني الأسمر جاني ، حيث أظهر مقطع فيديو الفنان حبيب الحبيب و هو يتقمص شخصية الفنانة الراحلة من حيث الشكل و الملابس ، حيث ظهر بملابس تشبه ملابس الفنانة مرتدياً فستان كما استخدم شعرا مستعاراً “بروكة” نسائية تشبه شعر الفنانة الراحلة عتاب ، و أبان الفيديو الفنان حبيب الحبيب و هو يؤدي أغنية ” جاني الأسمر جاني ” على المسرح و قام بتقليد رقصة و حركات الفنانة الراحلة.

بالفيديو عتاب . . حبيب الحبيب يرقص على اغنية عتاب جاني الأسمر جاني

بعد تقليد الفنان الراحل طلال مداح ، قام الفنان حبيب الحبيب بتقليد الفنانة الراحلة عتاب ما جعل البعض يعبر عن امتعاضه من تقليد الفنانين الراحلين.

قلد الفنان حبيب الحبيب خلال الحلقة الحادية عشرة من برنامج “استوديو 22” المذاع على قناة “mbc1” الفنانة الراحلة عتاب حيث أدى أغنية “جاني الأسمر جاني ” .حيث ظهر الحبيب في ستوديو 22 وهو يرقص ويؤدي أغنية جاني الأسمر للفنانة الراحل بعدما وضع المكياج النسائي وارتدى الباروكة ، حيث ثار جدل حول حبيب الحبيب ، كما و انقسمت الآراء حول أداء الحبيب ففي الوقت الذي رأى فيه البعض أنه يقلد الفنانين بشكل رائع سواء الراحلين أو الحاليين رأى البعض الآخر أن الأمر يجب أن يقتصر على الأحياء من الفنانين فقط احتراماً لحرمة الأموات.

تقليد طلال مداح

حيث قال أحد المغردين : “وين التقليد بالموضوع شويه مكياج وهز  ويقولي تقليد..! فوق الفشل و السماجة اللي عنده كمان ما عنده مبدأ..! في خطوط حمراء المفترض الفنان ما يتجاوزها.” وعلى النقيض من ذلك قالت مغردة أخرى : ” الله يرحمك يا عتاب.. بصراحة إبداع في التقليد”.

و قبل عدة أيام ظهر الحبيب في مشهد يقلد فيه الفنان الراحل طلال مداح و علق عليه بالقول: تقليد صوت الأرض طلال مو عشان نضحك عشان نقول رحمة الله عليه”.

و كان عبدالله طلال مداح قال في تصريحات سابقة أنه غير منزعج من تقليد الحبيب لوالده حيث قال : شاهدت تعليق حبيب الحبيب ، كما و إن قصد بالفعل بتمثيله للدور من أجل تذكير الناس بالترحم على طلال مداح -رحمه الله- ، لا أجد هنالك إشكالاً ، و لا يمكنني أخذ انطباع آخر طالما برر تصرفه” فيما أتت ملاحظته الوحيدة حول تمثيل الشخصية في برنامج كوميدي يبث الضحك ، مشيراً إلى أنه تقليد الممثل السعودي للشخصية كان جيداً.

 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم بالفيديو عتاب . . حبيب الحبيب يرقص على اغنية عتاب جاني الأسمر جاني ، كما ذكرنا أيضاً تقليد طلال مداح ، و الكثير من الجدل الذي أثاره عقب الفيديو الذي ظهر به عبر قناة أم بي سي وان .