يبحث العديد من الأشخاص وخاصة محبين الدراما والمسلسلات عن اسم مسلسل سعاد عبدالله رمضان ٢٠٢٢ حيث ينتظر الكثير من الأشخاص مشاهدة الفنانة سعاد عبدالله في مسلسل جديد ولنتعرف على اسم مسلسل سعاد عبدالله رمضان ٢٠٢٢ تابعوا معنا المقال المقدم من موقع الجنينة .

اسم مسلسل سعاد عبدالله رمضان ٢٠٢٢

اسم مسلسل سعاد عبدالله الجديد لعام 2023 هو ناطحة سحاب حيث أن أحداث مسلسل ناطحة سحاب تدور حول العديد من القضايا الاجتماعية والمشاكل التي تواجهها الأسر العربية في المجتمع الكويتي، وقصة المسلسل عن  حول امرأة ثريّة، تقوم بدورها الفنانة سعاد عبدالله، والتي تقوم بمساعدة شخصٍ ما لتغيير حياته إلى الأفضل لتسديد مصالحها الشخصية.

ونذكر أن مسلسل ناطحة سحاب من إخراج عيسى جاسم ذياب و هو ممثل و مخرج كويتي وقد  عمل مخرجاً لعدد من الأعمال منها: مسلسل شليوي ناش عام 2023 ، و شارك بالتمثيل في عدة أعمال منها: مسرحية للحريم فقط عام 2018 و العمل من تأليف نوف المضف ، و هي كاتبة كويتية قدمت الكثير من الأعمال منها جنة هلي و التي قدمته لسعاد و هم نوايا و ونوايا و ثريا ، وهي ليست التجربة الأولى لها مع الفنانة سعاد ، حيث شاركتها الكثير من الأعمال غيرها ، و تعتبرها سعاد عبد الله من مفاتيح نجاح أعمالها منذ أن اختارت أعمالها لتقوم بتجسيدها .

سعاد عبدالله

تعد الممثلة سعاد عبدالله من الممثلين المميزين في الكويت والوطن العربي حيث كونت لها قاعدة جماهيرية كبيرة ينتظرون ظهورها دوما بأعمال جديدة حيث يفضل الكثير من الأشخاص أدوار سعاد على غيرها وهذا يؤكد أنها فنانة مميزة وقد غابت سعاد عامين كاملين عن الشاشات بسبب إصابتها بفايروس كورونا وها هي تعود لنا بناطحة السحاب .

أبطال مسلسل سعاد عبدالله ٢٠٢٢

شاركت سعاد عبدالله في مسلسل ناطحة سحاب مع باقة مميزة من الفنانين و نقدم لكم منهم :

  1. الممثل يوسف حسانين.
  2. الفنان فهد العبد المحسن.
  3. الممثل عبد العزيز صفر.
  4. الفنانة هدى حمدان.
  5. الفنانة روان العلي.
  6. الفنانة جود عزيز.
  7. الفنان يعقوب عبد الله.
  8. الممثلة شيماء علي.
  9. الممثلة فخرية خميس.
  10. الفنان حسين المهدي.

توقيت عرض مسلسل ناطحة سحاب في رمضان ٢٠٢٢

  1. بدأ عرض المسلسل على قناة mbc دراما مع بداية شهر رمضان المبارك في تمام  الرابعة مساءاُ وتكون الإعادة في تمام الثانية عشر منتصف الليل وفي السادسة صباحاً
  2. قناة الكويت تعرض المسلسل في الرابعة مساءاُ وقوم بعض الإعادة في  الخامسة صباحاً
  3. قناة دبي تعرضه في الرابعة مساءاُ والعادة الثانية والنصف صباحا
  4. قناة الكويت دراما في تمام  السابعة مساءاُ بتوقيت السعودية .

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان اسم مسلسل سعاد عبدالله رمضان ٢٠٢٢ وقد تعرفنا على اسم المسلسل الجديد الذي تشارك فيه سعاد وهو ناطحة السحاب وتعرفنا على قصته وموعد عرضه ودمتم في أمان الله وحفظه .