مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقالًا هامّاً يبحث عنه الكثير حول مسلسل رقصة المطر ومن هم أبطاله وقصته وسيرته.. يمكنكم متابعتنا من أجل المزيد.

مسلسل رقص المطر!

إنَّ مسلسل رقصة مطر تم اعتبارهُ بأنّه عملاً فنياً سورياً ولبنانياً يشتركان مع بعضهما البعض، يضم عدداً كبيراً من الممثلين السوريين واللبنانيين في إطار أحداث مميزة وشيقة. عظيم منذ تقديم الحلقة الأولى استطاع أن يقود الترند في الوطن العربي واستطاع أن يكون حديث الجمهور.

من هم أبطال مسلسل رقص رمضان مطر 2023!

تضم سلسلة رقص مطر نخبة من الممثلين المتميزين الذين سيشاركون بدور البطولة في المسلسل ، وسيشارك الفنانون بدور البطولة، ومن الفنانين هم:

بياريت قطريب!

بياريت قطريب ممثلة من أصل لبناني وجنسية. ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت في التاسع من تشرين الأول 1980 ، وهي تبلغ من العمر اثنين وأربعين عاماً. درست المسرح في الجامعة. بدأت حياتها المهنية في البداية كعارضة أزياء ثم عملت كمقدمة لبرنامج: أخبار الصباح، وسوالفنا الحلوة، والكثير من البرامج الأخرى ، وفي عام 2001 بدأت مسيرتها الفنية من خلال برنامج بان في لبنان الذي عرض على ال LBC ، وقدمت العديد من الأعمال الفنية ، لكن دورها في مسلسل نضال ومسلسل روبي أحدث نقلة نوعية. في مسيرتها الفنية حتى أصبحت أفضل فنانة في لبنان.

ايمي يصيح!

إيمي صياح ممثلة من أصل لبناني وجنسية. ولدت بالجبيل في 4 مايو 1987 وهي تبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاما. تخرجت في الجامعة اللبنانية الأمريكية من كلية فنون الاتصال في الصحافة والمسرح وحصلت أيضًا على درجة الماجستير في الإعلام. بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج في عام 2009 ، حيث قدمت عدة برامج على قناة MTV ، أما بالنسبة لمسيرتها الفنية ، فقد بدأت عام 2013 عندما شاركت في دور البطولة في مسلسل “إشراق الشمس” إلى جانب الممثل اللبناني يوسف. الخال وبعدها قدمت العديد من الأعمال الفنية.

مكسيم خليل!

إنّما يعود تاريخه إلى عام 1978 ، حينمت كان يرجع تاريخه ثلاثة وأربعين عام ، وقتها تخرج من مدرسة رقص الباليه في عام 1999، وهو عمل لاعبًا لدى نادي الجيش لكرة القدم لعام 1999. فقد ساعدت المدخلات، منذ عام 1998، في أن يتمكن من المشاركة في بعض التفاصيل في مسلسل الفوارس والبحر ، وبعد ذلك ، بدأ بأداء قوي ، يمكن أن يكون ممثلاً في قلعة الدراما السورية.

قصة مسلسل رقص المطر!

لا شكَّ بأنُّه هناك موعدًا معينًا في مناسبات بعض المناقشات في المناسبات التي تريد تحديد تاريخ معين ، ولكن في هذا السياق يرجى الاطلاع على هذا الرابط ومعرفة أن المرأة التي قُتلت في قضية تدمر دون أسباب يشرح.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد أوضحت سلسلة عن مسلسل رمضان ونبذة عنه، وعن الممثلين، وقصة المسلسل.. مع دوام ودّي وألقي.