ابطال مسلسل توبا ذات اخرى التركي ، نشرت منصة إلكترونية تفاصيل وصور عن المسلسل التركي “ذات أخرى” ، و الذي تم عرضه خلال الأيام الأخيرة،يحكي المسلسل عن الصعوبات والتحديات التي يمكن أن يمر بها الشخص في الحياة وإمكانية التغلب عليها بقبول الماضي الذي لا يمكن تغييره إلا بمشاعر إيجابية مثل العاطفة والفرح والأمل.

قصة مسلسل ذات أخرى

و قصة مسلسل ذات أخرى يقع في إطار التشويق الاجتماعي ، حيث يحكي العمل عن الصعوبات والتحديات التي يمكن أن يمر بها الشخص من كلا الجنسين في الحياة وإمكانية التغلب ،و من خلال صداقة ثلاث فتيات “آدا” ، التي تجسد شخصيتها الممثلة التركية توبا بويوكوستون ، “سيفجي” الذي تقوم بشخصيتها بونشوك يلماز ، وأخيراً “ليلى” التي تقوم بشخصيتها النجمة صدى باكان و التي بدأت في الجامعة في صداقة تمنحها القوة حتى في الأوقات الصعبة.

آدا دكتورة جراحة ناجحة و سيفجي محامية طموحة ، وليلى ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها ، وبالرغم من أنها لم تعمل من قبل ، على خلاف صديقيها ، هناك رابط قوي بين الثلاثة ،و يتم تشخيص سيفجي بالسرطان و عوضاً من اتباع نصيحة أدا للخضوع الى العلاج بالمستشفى ، و تسلك سيفجي مسارًا مختلفًا تمامًا وتطلب من ليلى مرافقتها إلى أيفاليك للعثور على رجل غامض اسمه زمان وعندما أدركت أدا و ليلى أنه ليس هناك طريقة لتغيير رأي سيفجي ، تتوجهان معها في هذه الرحلة رغماً عنهم.

ابطال مسلسل توبا ذات اخرى التركي

توبا بويوكستون

قامت الممثلة التركية توبا بويوكوستن بمشاركة البرومو التشويقي لمسلسل ذات أخرى ، من خلال حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام ، وسيطرت النجمة التركية التي تجسد دور الجراحة الناجحة على معظم المشاهد.

و تقوم توبا بأداء شخصية جرّاحة تدعى “إدا” تقع في حب الممثل مراد بوز الذي يقوم بشخصية “توبراك” في العمل ، و في حين قيامها في رحلة مع أصدقائها الذين تربطها بهم علاقة قوية تمتد من الجامعة سيفجي هي محامية طموحة تؤدي دورها بونكوك يلماز وليلى ، ربة منزل تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها ، تلعب دورها صدى باكان.

مراد بوز

انتشرت إشاعات عن علاقته بنجمة مسلسل “ذات أخرى” بالفنانة توبا بويوكوستن ، و أتى ذلك بعد أن نشرت توبا فيديو على حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام ، ظهرت فيه بشكل عفوي ولطيف مع الفنان مراد بوز ، حيث كانت توبا تحاول وضع أحمر الشفاه ، في حين كان مراد بوز يحاول باستمرار إضحاكها ، و مما تجدر الإشارة اليه أن الطرفين أكدا لاحقًا أن ما كانا معًا و انما كان مجرد صداقة ، والتي بدأت خلال التصوير في هذا المسلسل.

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل ست الحسن وأبطاله 2023

انتقاد مسلسل ذات أخرى

تعرض المسلسل التركي انتقادات كبيرة من قبل الناقدة التركية توتشي ماديانتي ، التي منحت المسلسل درجة “خمسة على عشرة” ، بعد مشاهدة حلقاته الأولى ، و أوضحت إلى أن ضعف علامة المسلسل يعود لأسباب عديدة ، في مقدمتها منها أن توبا ولأول مرة تؤدي أداءً باردًا خاليًا من الموهبة والتمثيل الجيد ، حيث وُصفت توبا بأنها معتمدة فقط على جمالها في التمثيل.

عدد حلقات مسلسل ذات أخرى

و نشرت منصة نتفليكس العالمية إعلان أن المسلسل مكون من 8 حلقات ، عندما تم طرحه قبل عشرة أيام و الإعلان التشويقي الرسمي للعمل من خلال حسابها على “إنستجرام” ، والذي عرض خلال دقيقتين أبرز مقاطع المسلسل ، و عن ماذا سيتحدث المسلسل.

طاقم عمل مسلسل ذات اخرى

يقوم عدد من ألمع النجوم و الفنانين المشاركة في مسلسل ذات أخرى ، و هو على النحو التالي:

  • توبا بويوكوستون.
  • مراد بوز.
  • سيدا باكان.
  • سيركان التونوراك.
  • رضا كوجا أوغلو.
  • فيرات تانيش.
  • محمد ایبارس كايا.
  • بونجوك يلماز.
  • الإخراج بوركو ألبتكين.
    التأليف والسيناريو نوران إيفرينيت.

الى هنا نكون وصلنا لختام مقالنا الذي تتطرقنا فيه الى ابطال مسلسل توبا ذات اخرى التركي، و قصة المسلسل و تناولنا أيضاً الانتقادات التي طالت المسلسل و عدد الحلقات المسلسل و طاقم عمل المسلسل.