قام المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن بدء التحضير لجزء ثانٍي من المسلسل هجمة مرتدة حيث قال تامر مرسي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «لسه الحكاية مخلصتش.. إلى اللقاء فى هجمة مرتدة 2» لذا اليوم عبر موقعنا الجينية سرد لكم أبطال مسلسل هجمة مرتدة 2.

مسلسل هجمة مرتدة 2

أعلن القائمين على مسلسل هجمة مرتدة مشاركتهم في الموسم الرمضاني 2023 بجزء ثاني من المسلسل ، وذلك يعود للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، وصرح عن أسماء الأبطال وهم أمير كرارة
والنجمة أمينة خليل، ومن الجدير بالذكر أن أبطال الموسم الأول هم النجم أحمد عز والنجمة هند صبري والمشاركين لهم الفنانة ندى موسي، والفنان نضال الشافعي،وأحمد فؤاد سليم، والنجم هشام سليم، وصلاح عبد الله بالتعاون مع الفنانة القديرة ماجدة ذكي و كان من اخراج أحمد علاء، وسوف يكون الجزء الثاني من المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار.
وكانت القصة الرئيسية في الموسم الأول لعمليات من ملفات المخابرات المصرية خلال الفترة الماضية،و قد بينت حلقات المسلسل كيف قامت الأجهزة الاستخباراتية العالمية بالتحكم على بعض العناصر
الضعيفة وتجنيدهم مقابل مبالغ مالية.

نهاية مسلسل هجمة مرتدة الجزء الأول

كانت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل هجمة مرتدة تدور حول مكيدة التي نصبتها إحدي الجهات المعادية، لتفجير مؤتمر حيث يتواجد فيه أطراف القوى السياسية المختلفة، في مارس من 2011.
وهنا أصبح لدى المخابرات المصرية علم بالخطة وعلمو أيضاً أن تم تكليف مايكل لزرع المتفجرات وهو متواجد داخل المؤتمر بحجة عمله مع مركز “الجبرتي”، ثم يطلب “سيف”، أحمد عز، من “دينا”، هند صبري، محاولة إقناع “منار”، مايان السيد، و”وليد”، يوسف عثمان، بمغادرة المؤتمر، ولكنها ترفض المغادرة لكنها تنجح في محاولة إقناع “منار” و”وليد” بها، وبعد ذلك يتمكن “سيف” من تحديد مصدر المتفجرات. ولكنه يتشاجر مع “مايكل” لكنه تمكن من قتلم، بينما يتم طعنه،وفي نفس الوقت، يتمكن خبراء المتفجرات من إبطال مفعول المتفجرات. وتم القبض بعد ذلك على “ريكاردو”، وتصل المخابرات لاتفاق مع دولته باستبداله بعدد من المصريين المحتجزين لديهم، ومن بينهم “عمار المقدسي”، أحمد صلاح حسني، وهنا وصلنا لنهاية الحلقة استمر كل من “دينا” و”سيف” في عملهم ويرفضان التوقف عن العمل وذلك لاستكمال قصة حبهما.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

أبطال الجزء الأول

أحمد عز.
هند صبري.
هشام سليم.
صلاح عبد الله.
ماجدة زكي.
محمد عادل.
شمم الحسن.
مايان السيد.
خالد أنور.
ندى موسى.
علي قنديل.
أحمد حلاوة.
أمير صلاح.
محمد عز.
أحمد صلاح حسني.
كمال أبو رية.
لاشينة لاشين.
نور محمود.
أحمد رضوان.
محمد البياع.
أحمد فؤاد سليم.
نضال الشافعي.
محمود البزاوي.
محمد جمعة.
إنجي المقدم.
سميرة الأسير.
هاجر الشرنوبي.
يوسف عثمان.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني

أمير كرارة.
أمينة خليل.
طارق لطفي.
محمود عبد المغني.
ومجموعة من النجوم لم يتم الإعلان حتى هذه اللحظة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم الذي كان بعنوان أبطال مسلسل هجمة مرتدة 2 وسردنا أبطال ونهاية مسلسل هجمة مرتدة الموسم الأول.