أبطال مسلسل ناطحة سحاب؟ هو مسلسل الكويتي، أحداث مسلسل ناطحة سحاب في اطار درامي شيق ومثير، حيث أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة. و يعتبر من ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 ،يتنافس المسلسل بقوة مع السيزون الرمضاني، و المفاجئة هي عودة الفنانة الكبيرة سعاد عبد الله، والتي غابت فترة طويلة عن الدراما الكويتية قصة وسيناريو وحوار منى الؤلفة القديرة الشمري، ومن إخراج المخرج القدير عيسى ذياب.

أبطال مسلسل ناطحة السحاب رمضان2023

الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبد الله.
الفنانة الكويتية القديرة فخرية خميس.
الفنان الكويتي القدير يعقوب عبد الله.
الفنانة الكويتية  القديرة شيماء علي.
الفنان الكويتي القدير فهد العبدالمحسن.
الفنان الكويتي القدير حسين المهدي.
الفنانة الكويتية القديرة نور.
الفنانة الكويتية القديرة هدى حمدان.
الفنان الكويتي القدير عبدالعزيز صفر.
الفنان الكويتي القدير طلال باسم.
الفنان الكويتي القدير جود عزيز.
الفنانة الكويتية القديرة سماح (ضيفة شرف)
الفنانة الكويتية القديرة روان العلي.
الفنانة الكويتية القديرة ناريك يعقوب.

موعد عرض و عدد حلقات مسلسل ناطحة السحاب رمضان2023

من مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 ،يتنافس المسلسل بقوة مع السيزون الرمضاني، أي من مسلسلات التي ستعرض في رمضان و سيكون عدد حلقاته ثلاثون حلقة تبعاً لأيام شهر رمضان و سيبث على القنوات التالية:على قناة التلفزيون الكويتي،أم بي سي السعودية وأم بي سي العراق،قناة فنون الكويتية،قناة اليرموك،قنوات روتانا خليجية، وقناة روتانا دراما،قناة أبو ظبي، موقع كرمالك،منصة شاهد نت.

قصة مسلسل ناطحة السحاب رمضان2023

بشكل عام تدور الأحداث في اطار درامي شيق ومثير، حيث أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة التي يناقشها ويعالجها بشكل جيد، كما يقدم المسلسل بعض الحلول للمشاكل الشائكة في المجتمع، ويطمح فريق العمل بنجاحه بشكل كبير و يحاولون قدر المستطاع أن يلمع اسم المسلسل ب دول الخليج كافة و ليس فقط بالكويت . فريق العمل متحفظ أن يجعل أحداث المسلسل مفاجئة إلا أن قامت الفنانة الكويتية نور بالكشف عن دورها في المسلسل ، و قالت:”كان اختيار موفق و ناجح ، و دورها بالشخصية جديد بالنسبة لأعمالها السابقة ” و يتحدث عن الكثير من القضايا الاجتماعية التي تحدث في أغلب البيوت والأسر الكويتية والخليجية بشكل عام.

و الى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان أبطال مسلسل ناطحة سحاب و عرفنا أنه بطولة الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبد الله.هو مسلسل الكويتي، أحداث مسلسل ناطحة سحاب في اطار درامي شيق ومثير، حيث أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة التي يناقشها و يعالجها بشكل جيد، كما يقدم المسلسل بعض الحلول للمشاكل الشائكة في المجتمع. و يعتبر من ضمن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 ،يتنافس المسلسل بقوة مع السيزون الرمضاني، و من المتوقع سيكون المسلسل لامع بكافة الخليج ليس فقط بالكويت للمزيد من مقالات تابعو موقعنا الجينية.