سنقدم أحداث و قصة مسلسل ممنوع السكوت ، للكاتبة مي العيدان في أولى محاولها بالكتابة ، مسلسل كويتي جديد من ثلاثون حلقة ، سيكون ميعاد عرضه في رمضان 2023 لأول مرة ، لنتعرف على كل المعلومات المتوفرة عن أبطال المسلسل بالكامل قصته و ميعاد عرضه و القناة التي حصلت على حقوق عرضه لأول مرة.

معلومات عن مسلسل ممنوع السكوت

يعتبر عام 2023 عاما مليئاً بالأعمال الدرامية القوية العربية ، حيث ينتظر معظم نجوم الشاشة الصغيرة شهر رمضان ليتألقوا به و يقدموا أحسن ما لديهم على الشاشات ، كما و أصبحت الدراما الخليجية من أهم مقدمي الدراما بالمنطقة العربية.

و هذا ما يجعل المشاهد العربي ينتظر هذا الشهر من كل عام ليشاهد مسيرة فنية جديدة لكل فنان ، مسلسل ممنوع السكوت أحد تلك المسلسلات التي ستعرض برمضان 2023.

و من أهم المعلومات عن هذا العمل هو أن مسلسل ممنوع السكوت من تأليف الفنانة “مي العيداني” التي تلعب دور المؤلفة لأول مرة ، و قد أنهت كتابة العمل المكون من ثلاثون حلقة منذ فترة كبيرة.

طاقم عمل مسلسل ممنوع السكوت وأبطاله

مسلسل ممنوع السكوت يمتلك قائمة كبيرة من الفنانين ، الذين بدأ التهيؤ جديداً لتصوير المسلسل نذكر منهم عبد الرحمن العقل ، النجم محمد الأنصاري ، حيث أن هذا العمل إخراج سيف الدين العيساوي ، و من إنتاج شركة النايف للإنتاج الفني.

حيث يشترك الممثل إسماعيل الراشد في المسلسل الدرامي الاجتماعي “محظور السكوت” ، و الذي يعكف على تصوير مشاهده الآن ، و المكون من ثلاثين حلقة ، و هو من إصدار مقر النايف للإنتاج الفني ، و من إخراج سيف الدين العيساوي ، و يأخذ دوراً في بطولته جميع من عبد الرحمن الذهن و محمد العجيمي ، و عبد الله الفريح و سلمان المرزوق و عبد الله هيثم ، و من المخطط له عرضه في الموسم الرمضاني القادم لعام 2023.

و وضح أنه سعيد بالإسهام في ذاك الجهد ، “الذي يطرح فكراً جديداً و رؤى مختلفة عما هو منتشر في الدراما المعتادة” ، مظهراً لـ سعادته بالتنسيق مع ذلك النادي الذي يشتغل على قلب شخص . كما و نوه الراشد إلى أنه يفضّل اختيار الأدوار التي تضعه بداخل منطقة عصرية بالدراما ، و تبدو طاقته و استطاعته في إتقان الشخصية المركبة.

و صرح الراشد في إشعار له إنه يعد دور “بو صقر” ، و هو أخ العقل ، لافتاً حتّى (بو صقر) بائع و لديه العديد من الثروة و يمنح أخوه، بل الأخير يطمع و يحاول تخويفه ، و في التتمة يقتل من خلاله على نحو غير مقصود”.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان أبطال مسلسل ممنوع السكوت ، كما ذكرناهم ، و أيضاً تطرقنا إلى قصة المسلسل ، نتمنى أن ينال إعجابكم .