أبطال مسلسل مزاد الشر ، تتنوع قصص المسلسلات المقدمة من قبل القائمين علي الأعمال التي ستكون ضمن السباق الرمضاني لهذا العام من شهر رمضان، ويختلف الأبطال المشاركين من مسلسل لآخر حسب ما يراه المخرج بأن هذا الدور قد ينطبق أن يقوم بتمثيله الفنان هذا أو ذاك.

أبطال مسلسل مزاد الشر:

مسلسل مزاد الشر هو أحد المسلسلات المقرر عرضها لهذا العام و الذي هو ضمن السباق الرمضاني وهو سينضم إلي باقي الأعمال المصرية التلفزيونية التي سيتم تقديمها خلال هذا العام من الشهر الفضيل لعام 2023 .

اقرأ أيضاً: أبطال مسلسل مكتوب عليا

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل والتي تتحدث عن الصراعات الصعيدية لأن المسلسل ككل باللهجة الصعيدية وتدور حول صراعات عائلية، والذي يمثل الشخصية شخص يدعي أحمد الكالح والذي يكون لديه خلاف مع أحد العائلات.

بطل مسلسل مزاد الشر :

محمد نجاتي ستكون هي تجربته الأولي في أخذ دور البطولة بدور جديد ومختلف ، ودوره يكون شخص صعيدي ويكون دوره شرير وشخص يحب افتعال المشاكل والخلافات، غير أنه أبدي سعادته الكبيرة بتأدية هذا الدور لأنه مختلف وجديد بالنسبة له، ومن المعروف لدي الجمهور المصري خاصة أن الممثل محمد نجاتي قام بتقديم العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية الناجحة ولديه مشوار فني ناجح، ولكن سيكون هذا الدور في مسلسل مزاد الشر مختلفاً وجديداً وتجربة فريدة بالنسبة إليه.

كما وأضاف محمد نجاتي عندما تم سؤاله عن أن مسلسل مزاد الشر يعتبر البطولة المطلقة له، فقال بأنه يرفض تعبير البطولة المطلقة وأن الجميع عليه أن يراعي الفنانين المشاركين برفقته ومعه وأنهم أيضاً أبطال وشركاء في البطولة، كما وقال بأن الفنانين المشاركين بصحبته نجوم ولهم أسمائهم ويجب أن يتم مراعاة ذلك، وأن العمل الذي يقومون به هو نتاج مجهود جماعي وأن الدور هو الذي يحدد بطولة الفنان وليس العكس.

طاقم العمل والأبطال المشاركون في مسلسل مزاد الشر:

سيشارك في المسلسل الفنانة هالة فاخر والفنانة مروة عبد المنعم ، كما وانضم إلي طاقة الفريق الفنان النجم كمال أبو راية وأحمد عبد الله محمود والفنان أحمد جمال سعيد، وانضم للمسلسل أيضاً مراد فكري صادق، وحسين عيد وإيمان رجائي، وكريم مغاوري وأحمد عبد الله محمود، وأحمد جمال سعيد والفنانة رضوي شريف.
ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف أحمد الأباصيري ومن إخراج المخرج ممدوح زكي.

موعد العرض لمسلسل مزاد الشر:

من المقرر والمؤكد حسب ما جاء في تصريحات القائمين علي العمل بأن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023، وأنه سيكون ضمن السباق التلفزيوني الذي سيشارك فيه عدد كبير من المسلسلات بأسماء من النجوم اللامعين والمعروفين وباقة من الوجوه الجديدة الصاعدة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا الخاص بأبطال مسلسل مزاد الشر، وعند عرض المسلسل سنشاهد ردود الأفعال لمتابعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الفنان محمد نجاتي وهل أنه يستحق دور البطولة المطلقة في المسلسل.