أبطال مسلسل كسر عظم

ما قصة مسلسل “كسر عظم” أحد المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2023؟ وعبرت المخرجة رشا شربتجي عن سعادتها بإنجاز هذا الجهد الاجتماعي ، وعبرت في الوقت ذاته عن خوفها بعد تنامي التكهنات ، قبل التحضير للعمل المقرر تصويره في بيروت مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل ،  وسوف يكون جاهز للعرض في رمضان 2023 ، لنتعرف على قصته وأبطاله.

مسلسل كسر عضم

وعبرت النجمة رشا شربتجي عن سعادتها بإنجاز هذا الجهد الاجتماعي ، ارتفعت التكهنات بالفعل ، معربة عن الخوف قبل بدء التصوير في عروض بيروت خلال موسم رمضان 2023.

وأيضا صرحت النجمة رشا عن سعادتها بالتعاون مرة آخرى مع مؤسسة ” كلاكيت ميديا ” للاستعداج لمسلسل ” كسر عظم ” ، حيث ستتولى معالجته دراميا  الدكتورة رانيا الجبان ، بعد أن كتبه علي محدد خير وهي أول تجربة له.

حيث أن المخرجة الكبيرة رشا شربتجي تنتظر عودة قوية إلى الدراما الاجتماعية التي اشتهرت بها بشدة هائلة ، لتقوم بتقديم عمل حديث يحمل اسم ” كسر عظم “.

طاقم عمل مسلسل كسر عظم وأبطاله

بالنسبة لنجوم مسلسل ” كسر عضم ” نبدأ بالممثل عابد فهد ، كما يشارك الممثلة قمر خلف ولورا أبو أسعد ،  ويعرض موعد عرض المسلسل في 2 أبريل 2023 ، أي في بداية شهر رمضان يتم عرض عدد الحلقات من 30 حلقة متتالية يوميا.

كما أكدت شركة الإنتاج أنها ضمت مجموعة من النجوم الشباب من بينهم النجمين المشاركين “نور علي” و “لين غرة” ، ومن المقرر أن يبدأ إجراء التصوير الشهر المقبل ، والتصوير من المنتظر أن يكون في لبنان بسبب الوقائع التي تجري ضمن الحدود السورية ،  يذكر أن المطرب باسل خياط ذكر أنه عاد إلى الدراما السورية من مدخل مسلسل “تسجيلات مجهولة”.

بطل مسلسل كسر عظم

يلعب دور البطولة الذكورية الفنان عابد فهد. ممثل سوري، كانت بداية مسيرته الفنية عام 1986 من خلال مسلسل (مرايا) حيث شارك كممثل ومخرج مساعد، ليشارك بعام 1988 في الجزء التالي من المسلسل، لكن إنطلاقته الحقيقية كانت ببداية التسعينيات حيث شارك في العديد من الأعمال منها (حمام القيشاني، بنت الضرة)، بينما أسس في العام 2001 تجمع (أداد للإبداع المسرحي) لإستقبال كل العروض والفرق المسرحية العربية والعالمية لتقديم عروضها، وخاض بنفس العام تجربة اﻹخراج من خلال مسلسل (أبيض أبيض)، توالت أعماله بعدها ما بين سوريا ومصر ولبنان، من أبرز أعماله (لو، ولادة من الخاصرة، أسمهان).

يؤدي دور البطولة الفنان عابد فهد ، بدأت بداية مسيرته الفنية كممثل سوري من خلال مسلسل (مرايا) عام 1986 ، حيث شارك كممثل ومساعد مخرج  ، ليشارك في الجزء التالي من المسلسل بعام 1988 ، لكن بدايته الحقيقية كانت في أوائل التسعينيات. في حين أسس تجمع “أداد الإبداع المسرحي ” عام 2001 ، ورحب بجميع العروض والفرق المسرحية العربية والعالمية للإعلان عن العرض ، ومنهم (حمام القيشاني ، بنت الضرة) ، توالت أعماله بعدها ما بين سوريا ومصر ولبنان ، وفي نفس العام قام بعمل مسلسل (أبيض وأبيض) ، من أبرز أعماله ( لو ، الولادة من الخاصرة ، أسمهان).

وفي نهاية مقالنا عن أبطال مسلسل كسر عظم ، ونكون قد عرفنا لكم عن قصة المسلسل وموعد عرضه .