أبطال مسلسل زكي الخفة ؟من مسلسلات الدراما المغربية الجميلة الكوميدية ، زكي الخفة الذي سيمتعنا هذا العام بخفة دم غير مسبقة ، و هو من مسلسلات المارثون الرمضاني هيا بنا عبر موقع الجينية نقوم بسرد لكم الكثير من المعلومات المتوفرة عن من هم أبطال مسلسل زكي الخفة.

أبطال مسلسل زكي الخفة رمضان2023

النجم القدير البشير واكين
النجمة القديرة رجاء لطفين
النجم القدير يحيى الفاندي
النجمة القديرة هند بن جبارة
النجم القدير عدنان موحجة

قصة مسلسل زكي الخفة رمضان 2023

تدور الأحداث حول حياة زكي الذي يتمتع بخفة دم و حضور راقي بين أصدقائه و عائلته ، يقع زكي وسط الكثير من الأحداث و المشكلات الذي يحاول حلها بشكل خفيف و مضحك وبسيط. و يرتكز المخرج المتألق القدير “محمد كغاط” على عرض ما يمتع المشاهد المغربي و جميع المشاهدين ، مما جعله يوافق على إخراج السيت كوم الكوميدي زكي الخفة . و نذكر أن المخرج القدير محمد كغاط هو مخرج مغربي من مواليد 24 ماي 1969 بمدينة الدار البيضاء، و قام بإخرج عدد من الأفلام السينمائية و المسلسلات التلفزيونية، من أهمها مسلسل الرعب و الخيال العلمي البعد الآخر، و أفلام مثل أصدقاء من كندا و نهار تزاد طفا الضو.و قد كان أخر أعماله الخراجية الدرامية عام 2006 من خلال مسلسل البعد الإخر. ومن الجذير بالذكر  أن مسلسل زكي الخفة بطولة يحيى الفاندي هند بن جبارة عدنان موحجة البشير واكين رجاء لطفي. النجم الراقي ” يحيى الفاندي”.هو ممثل مغربي حصل على شهادة الثانوية العامة سنة 2002، ثم على الشهادة الجامعية دبلوم في البحوث الأدبية 2004، ثم درس ذات شخص من المعاهد المختصة للصحافة و علوم الاتصال، حيث حصل على دبلوم تقني محترف في مجال التنشيط التلفزي و الإذاعي. تألق في متنوعة ممارسات تلفزيونية و سينمائية، أصبح قادرا على من إثبات وجوده بالوسط الفني عن طريق إتقانه لكل دور يقوم به، من بين أعماله الناجحة سلسلة “بنت بلادي” وسلسلة “مرحبا بك فدارك”و”الحراز” و”زينة الحياة” حيث لاقت أدواره المتغايرة استحسان المشجعين، كما اشترك في ممارسات عربية من ضمنها “بيوت في مكة.

موعد عرض مسلسل زكي الخفة

هذا المسلسل من مسلسلات المارثون الرمضاني2023، حيث سيعرض المسلسل في شهر رمضان القادم ، و سيكون ثلاثون حلقة .

و الى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان أبطال مسلسل زكي الخفة و هو من مسلسلات المارثون الرمضاني2023 و تدور الأحداث حول حياة زكي الذي يتمتع بخفة دم و حضور راقي بين أصدقائه و عائلته ، يقع زكي وسط الكثير من الأحداث و المشكلات الذي يحاول حلها بشكل خفيف و مضحك وبسيط. و من بطولة يحيى الفاندي هند بن جبارة عدنان موحجة البشير واكين رجاء لطفي.