أبطال مسلسل حوازيق ، من جمال المسلسلات السورية تأخذنا الذاكرة للعدين من المسلسلات التي كانت تدور في إطار كوميدي جميل، فكانت هذه المسلسلات هي الأقرب للمشاهد العربي ونري بأن مسلسل حوازيق هو عودة لهذا الفن الجميل الذي نفتقده كثيراً، فمن الجميل أن تكون هناك باقة مشكلة من المسلسلات المطروحة علي الساحة.

أبطال مسلسل حوازيق:

ولقد سادت أجواء تصوير مسلسل حوازيق العديد من الموافق الجميلة والطيبة بين فريق العمل الذي كان يعبر عن معني العمل في فريق متناسق ومتكامل وكانوا علي يد واحدة لكي يخرجوا العمل بصورته اللائقة فكثيراً من المواقف التي كانت ظاهرة في كواليس المسلسل تبين مدي تعاون الممثلين ومدي تعاملهم اللطيف مع بعضهم ببعض ففي كواليس العمل فاجئ النجوم وأسرة العمل النجمة الكبيرة سلمى المصري واحتفلوا بعيد ميلادها وسط حضور من زملاءها الفنانين.

ومسلسل حوازيق مزهرية غربة:

هو عمل للكاتب السوري زياد ساري، وسيتم عرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، فقد حظي المسلسل علي اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أول إعلان تم الإعلان عنه خاصة بعد أن قامت الفنانة القديرة والمحبوبة سامية الجزائرية بعرض بعض الصور من كواليس المسلسل التي كانت تسودها مشاعر الحب والبهجة والفرحة بين الطاقم، مما أثار اعجاب المشاهدين والمتابعين لمواقع التواصل وتوقعوا ان يكون المسلسل مختلف وأن يكون له مكانة خاصة بين المسلسلات المختلفة.

قصة مسلسل حوازيق:

هو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، والمسلسل يأخذنا إلي فندق مزهرية غربة لنشاهد في كل يوم قصة جديدة، والعديد من المواقف الطريفة والظريفة ، والقصة تحكي الفندق يعود ملكه لبعض الأشخاص والذين يعانون من ضائقة مالية ويقوموا بتأجير غرفة الفندق في كل حلقة لشخص ما، مما يجعل العمل مشارك به عدد كبير من النجوم من كبار الشرف الذين سيظهرون تباعاً في كل حلقة من حلقات المسلسل ويذكر أن العمل من إخراج رشاد كوكش، وإنتاج شركة أفاميا وتأليف زياد ساري.

أبطال مسلسل حوازيق:

سلمى المصري.
. وائل رمضان.
. رونالدو خزوم.
. زينة بارافي.
. فاتح سلمان.
. علا الباشا.

وضيوف الشرف المشاركين في المسلسل حوازيق:

.سامية الجزائري.
.أمل عرفة.
. شكران مرتجي.
. رنا شميس.
.سوزان نجم الدين.
. فراس إبراهيم.
.فايز قزق.
. حسام تحسين بيك.
. عبير شمس الدين.
. شادي زيدان.
. سوسن ميخائيل.
. سعد مينة.
.زهير عبد الكريم.
. ليث المفتي.
. ربي الحلبي.
. أسامة الروماني.

موعد عرض المسلسل السوري حوازيق:

وعن الموعد الرسمي لعرض المسلسل السوري حوازيق فمن المقرر أن يتم عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك لعام 2023 وسيتم عرضه علي قناة سما وقناة لنا وقناة سوريا دراما وقناة سوريا الفضائية.

ومن الجميل في هذا المسلسل الجديد بأن فكرته جميلة وتشد المشاهد العربي بسبب تجدد الأبطال ومشاركة ضيوف الشرف الذين هم عبارة عن نجوم كبار.