مسلسل جزيرة الغمام الذي يتم التحضير له و ذلك من أجل عرضه في شهر رمضان القادم ، حيث يواصل المخرج حسين المنباوي في الوقت الحالي التحضير لمسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي و فتحي عبدالوهاب ، روبي ، أحمد أمين ، و عدد من ألمع النجوم و من تأليف عبدالرحيم كمال.

فكرة مسلسل “جزيرة غمام” :

حيث تدور أحداث العمل في عهد تاريخي بالعشرينيات ، أي قبل 100 عام من الآن ، وذلك في إطار اجتماعي صعيدي مشوق ، حول قصة “بيت شافع” و أبنائه الذين يدخلون في مغامرات و صراع ، حيث تكشف الأحداث عن الكثير من القصص و الحكايات التي تسلط الضوء على خلافات الأخوة و كيف ستصل هذه الأمور بينهم.

و يعتبر “جزيرة غمام” من الأعمال صاحبة التكلفة الإنتاجية المرتفعة و العالية جداً ، و ذلك بسبب الديكورات ، و الملابس ، التي تتلاءم مع المرحلة الزمنية القديمة ، التي تدور فيها الأحداث.

 مسلسل جزيرة غمام؟

يعتبر مسلسل جزيرة غمام أحد أهم الأعمال التي ظهرت مبكراً للنور من أجل الشهر الدرامي الأكبر و المنافسة الكبيرة التي تحدث به شهر رمضان المعظم ، ليجمع اثنين من كبار نجوم الدراما المصرية و العربية للمرة الثانية على التوالي “طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب”.

و يعتبر مسلسل “جزيرة غمام” اللقاء الثاني ، الذي يجمع بين الفنان طارق لطفي ، و المؤلف عبدالرحيم كمال ، حيث تعاونا سوياً في موسم رمضان الماضي ، و ذلك في مسلسل بعنوان “القاهرة كابول” ، و الذي شارك في بطولته حنان مطاوع ، و خالد الصاوي ، و أحمد رزق ، و الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

أبطال مسلسل “جزيرة غمام” :

حيث يضم المسلسل مجموعة من أشهر نجوم التمثيل في مصر ، مثل طارق لطفي ، و مي عز الدين ، و فتحي عبدالوهاب ، و الفنان القدير عبدالعزيز مخيون ، و رياض الخولي ، و محمد جمعة ، و هبة عبدالغني ، و أحمد أمين ، و أيضاً كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف ، مثل النجمة وفاء عامر.

آخر أعمال طارق لطفي :

حيث يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي مسلسل “القاهرة كابول” و الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي 2023 ، و ذلك مع الفنان فتحي عبدالوهاب ، نبيل الحلفاوي ، معتز هشام ، حسني شتا ، خالد كمال ، كريم سرور و غيرهم ، من تأليف عبدالرحيم كمال و إخراج حسام علي.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه على أبطال مسلسل جزيرة غمام ، و قصة المسلسل ، كما عرضنا آخر أعمال طارق لطفي ، نتمنى أن ينال إعجابكم .