أبطال مسلسل بابلو ؟ مسلسل المصري يبحث محبي المسلسلات الرمضانية عن آخر أخبار ملسلات رمضان هذا العام 2023 ميلادي، حيث يخوض مضمار العام عدد من الأعمال المصرية و السورية و اللبنانية و الخليجية، و يعد المسلسل المصري بابلو من ضمن الاعمال التى تخوض المارثون الرمضاني فهو مسلسل درامي أكشن إثارة، و في هذا المقال عبر موقع الجينية سنتعرف على أبطال مسلسل بابلو رمضان 2023.

أبطال مسلسل بابلو

الممثلة المصرية القديرة سوسن بدر حيث تقوم سوسن بتأدية دور أم البطل حسن الرداد.
الممثل المصري القدير حسن الرداد الذي يؤدي دور سيد بابلو وهو الجنرال البطولة .
الممثلة المصرية القديرة أروى جودة .
الممثلة المصرية القديرة نجلاء بدر.
الممثل المصري القدير مصطفى فهمي
الممثل المصري القدير محمد جمعة.
الممثل المصري القدير صلاح عبد الله.
الممثلة الشابة المصرية القديرة انجي كيوان .
الممثل المصري القدير محمود خطاب .
الممثل المصري القدير محمد أمين.
الممثلة المصرية القديرة دنيا المصري .

قصة مسلسل بابلو رمضان 2023

مسلسل درامي أكشن إثارة، يعتبر مسلسل بابلو المصري من النوع الدرامي فهو يدمج بين الدراما الاجتماعية و الاكشن وكذلك عنصر التشويق في أحداث المسلسل، فهو مسلسل أكشن بامتياز و قصة مسلسل بابلو تدور حول قضية الإختطاف البشر و مشكلة هجرة الشباب غير الشرعية و بيع و تجارة الأعضاء والعديد من المشاكل الاجتماعية التى تواجه المجتمعات، ويعتبر المسلسل أنه يقدم رسائل مهمة للمجتمع و لتوعية أفراد المجتمع و من الجذير بالذكر أن مسلسل يركز على أهم المشكلات في المجتمع. يعتبر مسلسل بابلو من المسلسلات الرمضانية التى يتوقع عرضها في شهر رمضان لعام 2023 ميلادي، لتفوت المارثون الرمضاني و ينافس هذا المسلسل مع كافة مسلسلات الرمضانية لهذه السنة2023، و مؤلف المسلسل المؤلف القدير حسن دهشان هو مؤلف المسلسل هو امنتج المسلسل بينما مخرج المسلسل المخرج القدير إبراهيم فخر.

موعد عرض مسلسل بابلو رمضان

يعتبر مسلسل بابلو من المسلسلات الرمضانية التى يتوقع عرضها في شهر رمضان لعام 2023 ميلادي، لتفوت المارثون الرمضاني و ينافس هذا المسلسل مع كافة مسلسلات الرمضانية لهذه السنة2023 ، و عدد حلقاته ثلاثون طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

و الى هنا وصلنا لنهاية مقال الذي كان بعنوان أبطال مسلسل بابلو و يعد الممثل المصري القدير حسن الرداد الذي يؤدي دور سيد بابلو وهو الجنرال البطولة ،و الممثلة أروى جودة و يعتبر يعتبر مسلسل بابلو المصري من النوع الدرامي فهو يدمج بين الدراما الاجتماعية و الاكشن و كذلك عنصر التشويق في أحداث المسلسل تدور حول قضية الإختطاف البشر و مشكلة هجرة الشباب غير الشرعية و بيع و تجارة الأعضاء والعديد من المشاكل الاجتماعية التى تواجه المجتمعات،يعتبر مسلسل بابلو من المسلسلات الرمضانية التى يتوقع عرضها في شهر رمضان لعام 2023 ميلادي.