أبطال مسلسل اسمع وشوف ، يعتبر مسلسل اسمع وشوف أحد المسلسلات الخليجية العمانية التي سيدخل السباق الرمضاني لهذا العام وسيتم عرضة خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023.

أبطال مسلسل اسمع وشوف:

ويعتبر مسلسل اسمع وشوف هو حكاية جديدة وحديثة تتمحور حول الكثير والعديد التي تختص بالقضايا التي تخص المجتمع العماني بشكل خاص والمسلسل بشكل عام غني بالأحداث الراقية والممتعة ، والكثيرين من النجوم الخليجين ونجوم الوطن العربي يشاركون في هذا العمل .
من المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك .

أبطال المسلسل:

هناك نخبة من الممثلين الخليجين يشاركون في المسلسل منهم حسن زعل وفخرية خميس وبتول خميس وعصام الزدجالي وأمينة عبد الرسول وسيف الغانم ومحمد بن نور البلوشي كما وأن هناك مشاركات من ممثلين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنهم الفنان جابر نغموش وسيف الغانم ومن دولة البحرين سلوى الجراش كما وأن لجمهورية مصر العربية حصة في المشاركة في المسلسل ومن الممثلين الذين شاركوا: نصر حماد وفاتن أحمد كما وأن المسلسل أتاح فرصة المشاركة لنجوم منصات التواصل الالكترونية في عمان الذين كانت لهم فرصة اثبات النفس في مجال التمثيل .

قصة وأحداث المسلسل:

يناقش المسلس العديد من القضايا التي تخص المجتمع العماني علي وجه الخصوص، كما ويناقش ملامح الثقافة العمانية وأهم عناصرها، كما ويعتبر المسلسل من المسلسلات الكوميدية التي تمنح حساً وحدثاً حقيقي وتناقش العديد من القضايا الأساسية ولكن بأسلوب سهل وبسيط وكوميدي راقي.
كما وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي بعيد كل البعد عن الحبكات الدرامية وهو ممتلئ بالقضايا الاجتماعية والتي تختص بالمجتمع العماني دوناً عن غيره من المجتمعات العربية الأخرى، وقام المخرج بإدراج هذه القضايا بشكل كوميدي ومضحك.
والمسلسل من قصة وسيناريو وحوار الكاتب المبدع يوسف الحاج ومن إخراج المخرج المتألق المخرج السوري عارف الطويل.
وعن مشاركة الفنان جابر نغموش في المسلس كتب المخرج عارف الطويل معلقاً: «نجتمع مكرراً حتى الآن مسلسل جمرة حنق، وحاير طاير، وحظ يانصيب، أنا وصديقي نغموش، في مسلسل عصري. نصوره حاليا في مسقط. من إنتاج تلفزيون عمان، ومن المخطط له عرضه أثناء شهر رمضان القادم»
وفي نهاية مقالنا هذا نعلق أنه من الجميل أن تكون البطولة مشتركة وأن يكون الممثلين من العديد من الدول العربية والتي من خلالها يتم التعرف والتفاعل علي الثقافات ومع الثقافات الأخرى وتعد هذه التجربة فريدة منها وجدية ومتطورة في عالم التمثيل، ويعتبر هذا الوجه لتبادل الثقافات الحضارات بين الدول العربية ، كما ويعد فيه من تبادل الخبرات بين الفنانين حيث أن العمل يحتوي علي العديد من الفنانين من دول عربية مختلفة من دولة عمان ومن الإمارات العربية المتحدة ومن جمهورية مصر العربية فالعمل عبارة عن خليط جميل من ثقافات وبيئات مختلفة وهذا ما يفترض أن نشعر به في المسلسل .