أبطال مسلسل اخوتي، في مقالنا هذا سنبحر قليلاً مع الجنينة في عالم الفن التركي، إذ أن المسلسلات التركية أخذت حيزاً كبيراً عند العرب وأصبحنا

مسلسل اخوتي

تعريف بسيط عن مسلسل اخوتي هو مسلسل تركي تلفزيوني درامي بدأ بثه في عام ٢٠٢١، تم تصوير مسلسل أخوتي في مكان يعرف بمنطقة الفاتح ، في إسطنبول، وتم تصوير بعض المشاهد من المسلسل في مناطق مختلفة من إسطنبول.

من هم أبطال مسلسل اخوتي

١. سو بورجو يازجي : قامت بدور ( آسيا إرين )

15 أبريل 2005 (العمر 1٧ عاماً)، إسطنبول، تركيا

ديانتها الإسلام

قامت بدور : اخت كل من قدير وعمر وأمل، فتاة جميلة و ذكية وقوية ولديها غرور وكبرياء عالي ، تقع في حب دوروك .

٢. أونور سيت ياران : قام بدور ( دوروك اتاكول  )

لعب كرة القدم كلاعب مرخص لفترة طويلة ، وهو رياضي شطرنج، حارب باحتراف على المنصات الوطنية بين عامين 2008-2011 ، من محبي Galatasaray ، يتقن التحدث باللغة الإنجليزية والألمانية، من أفضل النماذج في تركيا ، في عام 2016 نظمت أول مسابقة أفضل نموذج في العالم.

قام بدور ابن عاكف ونبهات في المسلسل، وهو فتى جميل ووسيم وثري، يحب آسيا جداً .

٣. هاليت أوزغور ساري : قام بدور ( قدير إرين )

ولد في مدينة إسطنبول التركية، في عام ١٩٩٣، إذ يبلغ من العمر٢٩ عام، ديانتة مسلم، جنسيته التركية، تعلم في قسم الاقتصاد بجامعة بيلجي.

٤. جيت كوتشاك : قام بدور ( عمر ارين )

ولد في 12 أكتوبر 1995 حيث يبلغ من العمر ٢٧سنة، في سامسون، تركيا

قام بدوره في المسلسل : الأخ الأكبر لعمر وآسيا وأمل، وهو شاب مهذب ورحيم ولطيف، يتحمل مسؤولية أخوته، يعمل في مقهى مدرسة اتامان ، يقع في حب ميليسا.

 ٥. ميليس مينكاري : بدور ايبوكي إيران

ابنة اورهان وشينغول، تحلم ان تغدوا غنية وتتغير حياتها، وهي وبيرك يحبون بعضهم، ولدت في 20 أغسطس 1998 (العمر ٢٤ سنة)، إسطنبول، تركيا.

٦. داملا سو إيكيزوغلو : بدور ميليسا اتاكول

هي ابنة عاكف ونبهات ، فتاة رقيقة حساسة ولطيفة ، تحب قدير، ولدت في 8 يوليو 1998 (العمر ٢٤ سنة)، في مدينة أنطاليا، تركيا.

٧. رجب أوستا : بدور بيرك أوزكايا

ابن رسول وايلا، شاباً غنياً، في البداية يكره ويفتعل المشاكل لقدير واخوته لكنه عندما يقع بحب ايبوكي يصبح صديقهم، ولد بتاريخ 2 نوفمبر 1997 (العمر ٢٥ سنة)، إسطنبول، تركيا.

 ٨. توران سيهان شيمشك

ولد بتاريخ ٦ أغسطس ١٩٩٢، يبلغ من العمر 29 عاماً، باد زكينغين، ألمانيا ، عاش فيها حتى المرحلة الثانوية ثم أنتقل مع عائلته إلى إسطنبول، وأنهى دراسته الجامعية هناك، بدأ مسيرته الفنية عام 2009م من خلال الإعلانات التجارية التلفزيونية منها إعلان كريسبي وهاريبو وإيتي سين ويونغ توركسل وباشابسه.

 ٩. تشاغلا شيمشك :

ولدت بتاريخ ١ أغسطس ٢٠٠٢ تبلغ من العمر ٢٠ عاماً

هي ممثلة تركية، بانت شهرتها في الوطن العربي بعد عرض مسلسل لحظة وداع الذي قامت فيه بدور بطولي وقد تم عرضه على قناة إم بي سي 4، ويعتبر دورها البطولي «زهرة» بالمسلسل فتاة القصر من أهم أدوارها.

١٠. جليل نالجكان : بدور عاكف أتاكول

ولد بتاريخ ١٠ يونيو ١٩٧٨ اذ يبلغ من العمر ٤٤ عاماً، هو رجل غني وله نفوذ، ظالم وعديم الضمير ، والد دوروك وميليسا وكان، وهو من قام بقتل والد الأخوة الأربعة.

 

مسلسل اخوتي، احدى المسلسلات التركية التي يتابعها جمهور المسلسلات التركية، عرضنا في هذا المقال بعض المعلومات القصيرة عن المسلسل ، وسردنا بعض المعلومات عن أبطال المسلسل ، وفي ختام مقالنا هذا نتمنى لكم أوقات ممتعه مع موقع الجنينة.