أبطال مسلسل أولاد عابد ؟و المرتقب عرضه في مارثون رمضان 2023. واليوم عبر موقع الجينية سنقوم بسرد الكثير من و بيانات عن المسلسل حكايته و من هم أبطاله المساهمين في مسلسل حيث شارك في بطولة مسلسل ولاد عابد عدد من الفنانين و عدد من الوجوه العصرية و الشبان من طلاب معهد الفنون المسرحية ومسلسل أولاد عابد من تأليف المؤلفة القديرة سماح الحريرى و من اخراج المخرج القدير أكرم فريد .و بيانات عنهم و مواقيت إبانة أولاد عابد و تفاصيل وفيرة أخرى مع عدد من الصور المختصة بمسلسل أولاد عابد و لنجومه المشتركين بالعمل.

قصة مسلسل أولاد عابد رمضان2023

ننوه أن مسلسل أبناء عابد من التشارك الدرامي الثاني الذي يضم المؤلفة سماح الحريرى و المخرج اكرم. و كان تعاونهم الأول عام 2015 في مسلسل “ساحرة الجنوب”. أشار المخرج القدير اكرم فريد مخرج مسلسل أبناء عابد أن العمل سيكون مميز و فريد من نوعه ،حيث قام بعمل اجتماعات مكثفة. لتجهيز بداية تصوير المشاهد الاولى من المسلسل و القيام بتحضير اماكن التصوير و النهوض علي سائر تفاصيل الشغل.
و يدور أحداث قصة مسلسل أولاد عابد مجموعة من الصراعات و المشاكل الاجتماعية و الأسرية. التي تكون بين أفراد الأسرة الواحدة في إطار درامي شيق.
و أيضاً اعتذرت النجمة فيدرا حديثا عن المساهمة في منافسة مسلسل ولاد عابد. و ذلك بسبب انشغالها بتصوير اعمال فنية اخرى مثل مسلسل جسر مع عمرو سعد و نيللي كريم و مسلسل المماليك مع رانيا يوسف و بيومى فؤاد.
إذ تنتظر المؤلفة سماح الحريرى توضيح مسلسلها الدرامى الجديد “أيام و بنعيشها”. و من المخطط عرضه طوال السيزون الشتوى لسنة 2023 و هو بمشاركة حورية فرغلي و شيرى عادل و أحمد صفوت و رياض الخولي و سلوي كلام و ميدو عادل و محمود حجازى. و ندا موسى و حجاج عبد العظيم و لقاء سويدان و سماح السعيد و حنان يوسف و صفاء جلال و إخراج المخرج القدير محمد أسامة .

أبطال مسلسل أولاد عابد رمضان2023

يشارك في بطولة مسلسل أولاد عابد عدد من النجوم و الفنانين و أيضاً عدد من الوجوه العصرية و الشبان من طلاب معهد الفنون المسرحية و مسلسل أولاد عابد من تأليف سماح الحريرى و من اخراج أكرم فريد .

و من ضمن هؤلاء الفنانين:
أيتن عامر.
رياض الخولي.
صبري فواز.
محسن محيي الدين.
صفاء الطوخي.
فراس سعيد.
صفوة.
فيدرا.
سما إبراهيم.
جميل برسوم.
تاتيانا.
محمد رضوان.
سارة ناجى.
عفاف مصطفى.
أسامة عبد الله.

موعد عرض مسلسل أولاد عابد

موعد عرض مسلسل أولاد عابد سيكون ضمن المارثون الرمضاني لسنة2023 ويتكون من ثلاثون حلقة.

و إلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان أبطال مسلسل أولاد عابد، وسردنا القصة وموعد العرض الذي سيكون ضمن المارثون الرمضاني لسنة 2023.