من هو الممثل مصطفى بركة ويكيبيديا، يعرف مصطفى بركه بانه ممثل كوميدي وصاحب شهره واسعه ويحبه الكثير من الأشخاص وتم الإعلان عن مقتل مصطفى بركه في هذا اليوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس حيث تصدر اسمه على محركات البحث في جوجل حول معرفه اهم المعلومات عن مصطفى بركه وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف على كافه المعلومات عن هذه الشخصية فتابعوا معنا.

من هو الممثل مصطفى بركة ويكيبيديا

يعد مصطفى بركه من اشهر الممثلين في ليبيا ويعرف بانه ممثل كوميدي ولديه شعبيه كبيره جدا حيث ان شعبيته امتدت لكثير من الدول العربية حيث كان له دور كبير في المسلسل الكوميدي random 2 وكان احد ابطال الجزء الثاني من مسلسل سالم وحليمه والذي كان يعرض في عام 2017 ولاعب ادور البطولة في مسلسل سالم وحليمه الجزء الثالث وذلك في عام 2018 ولعب دور البطولة في المسلسل الاجتماعي الكوميدي 48 الغرق.

اهم اعمال الممثل مصطفى بركة

شارك الممثل الليبي مصطفى بركة في العديد من الاعمال الرمضانية ومن هذه الاعمال:

  • أدى دور بطولة في ستة اعمال كوميدية رمضانيه.
  • وظهر في السلسلة الهزيه العشوائيون الجزء الأول وادى دور البطولة فيها وذلك في سنه 2014.
  • شارك في السلسلة الهزلية سالم وحليمه واحد وذلك في سنه 2015 مع الممثل عبد السلام الهواري والممثل رضا قب.
  • أدى دور بطوله في السلسلة الكوميدية العشوائيون 2 سنه 2015.
  • دور البطولة في سلسله لا لا هيكي هلبه وذلك في سنه 2018.
  • أدى دور البطولة في سلسله سالم وحليمه الجزء الثالث.
  • أدى دور بطوله في المسلسل 48 غارقين.

حقيقة وفاة الممثل مصطفى بركة

انتشرت الكثير من الاخبار حول مقتل الممثل مصطفى بركه برصاصه طائشة وذلك نتيجة الاعمال القتالية المستمرة في قلب العاصمة طرابلس وذلك في صباح يوم السبت 27 من أغسطس وادى الى وفاه مصطفى بركه وذلك في اليوم الأربعاء حيث اثار هذا الخبر حزن الكثير من المتابعين وسوف نعرض لكم فيديو مقتل مصطفى بركه من خلال الرابط من هنا.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختامي هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن الممثل الكوميدي مصطفى بركه كما تحدثنا عن اهم اعماله وتحدثنا بخصوص مقتل الممثل الكوميدي مصطفى بركه. من هو الممثل مصطفى بركة ويكيبيديا.