موقع شاومينج.. تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 مصر علمي و أدبي على التليجرام: ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 على موقع شاومينج حيث بدأت امتحانات الثانوية العامة مصر يوم الإثنين 20/ يونيو/2023  و من خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سنتعرف على تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 شاومينج.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 شاومينج

بدأت امتحانات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية يوم الإثنين الموافق 20/يونيو/2023 ، حيث  يؤدي 707 ألف و 992 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2023 في مصر داخل 2089 لجنة يتخذ فيها إجراءات مكافحة فيروس كورونا كما و يخشى الكثير من طلبة الثانوية العامة من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 على موقع شاومينج  فيتساوى المجتهد و صاحب الغش حيث زعمت بعض جروبات التلجرام بغش اختبارات الثانوية العامة كما و كشف مصدر مسئول في تصريحات خاصة أنه لا يوجد أي نوع من التسريبات لأي مادة من مواد الثانوية العامة كما و أن أوارق الأسئلة في صناديق حديدية محكمة جيداً بالشمع الأحمر.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 ودخول اللجان

فيما يلي نذكر لكم موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 ودخول اللجان و هي على النحو التالي :

  • تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2023 في المواد الدراسية غير المضافة للمجموع يوم 20 يونيو/ حزيران الجاري.
  • يؤدي الطلاب امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.
  • يؤدي الطلاب يوم 21 يونيو/ حزيران الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء .
  • كما و يحصل الطلاب على راحة حتى يوم 25 يونيو/ حزيران.
  • سيتم السماح بدخول الطلاب لمقار اللجان الامتحانية قبل بدء الامتحان بساعة.
  • تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2023 الساعة 9 صباحاً.
  • يعطى الطلاب 15 دقيقة لدخول اللجان بعد التاسعة صباحاً.

امتحانات الثانوية العامة 2023 شاومينج 2023

أرسلت صفحة شاومينج المختصة بتسريب الامتحانات معلومات للطلاب حول امتحان القبول بالمدرسة الثانوية لعام 2023 من خلال صفحة الموقع على التلغرام والتي تنص على “لم نتركك في الأيام الماضية فكيف نتركك في الأيام القاحلة ، أتذكرك .. اتركوها لنا … لن نتأخر “.

رابط موقع شاومينج تليجرام لتسريب الامتحانات

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط موقع شاومينج على التليجرام وهو من خلال هذا الرابط “من هنا”.

رأي الوزارة في أخبار التسريب

نجحت وزارة التربية والتعليم ولجنة مكافحة الغش في اكتشاف خروقات متعددة لامتحانات مسربة طوال فترة الامتحان ، وقامت على الفور بمقاضاة الطلاب المخالفين وإطلاق سراحهم ، وضبطت محاولات متعددة لتسريب الامتحانات ، واعتقلت الطلاب الذين سربوا بعض المواد. تتنوع حالات الغش بين محاولة اختراق جهاز لوحي ، وامتلاك سماعة رأس بلوتوث مقابل سماعة رأس عادية ، والوصول إلى Telegram وجهاز لوحي من خارج النظام ، ونشر الاختبار على المواقع الاجتماعية بعد دقائق من بدء الاختبار.

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم بشكل موجز ومفيد رابط موقع شاومينج على الامتحانات لتسريب الامتحانات مع موعد الامتحانات وراي الوزارة في أخبار التسريب لذلك نرجو ان ينال اعجابكم.