معنى كلمة كريتف ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، معنى كلمة كريتف في اللغة العربية ، التي انتشرت بين الشباب والبنات في كثير من الأماكن و المجالس بدون معرفة معناها الصحيح ، ونتمنى ان تنال اعجابكم.

معنى كلمة كريتف

تحتوي اللغة العربية الجميلة على مجموعة لا حصر لها من الكلمات ، حيث تتميز اللغة بمحتوى الكثير من المرادفات والمعاني ، وكلمة  creativity من الكلمات التي أصبحت مؤخرًا شائعة جدًا والكلمة تعني أن الشخص مبدع حرفيًا ، بناء على الترجمة الموجودة على جوجل لأن الكلمة ليس لها أصل عربي فهي كلمة عربية موجودة في اللغة الإنجليزية ويمكن أن تأتي في أماكن أكثر ولكن المعنى بشكل عام هو الإبداع.
والجدير بالذكر أن كلمة إبداع من أشهر الكلمات على منصات التواصل الاجتماعي التي ينتشرها الناس على نطاق واسع على المواقع الإلكترونية ، وفيما يلي معنى الكلمة ، والذي يأتي على النحو التالي:
  • معنى كلمة creativity في السوشيال ميديا هو الشخص المبدع.

معنى كلمة كريتف على قوقل

كما نعلم أن محرك البحث جوجل لديه الكثير الكلمات والتي يصعب حصرها ، وبلا شك يمكنك البحث عن أي معلومات ومعنى أي كلمة والعثور عليها بكل بسهولة وسرعة ،وتعد كلمة “كريتف” من أكثر الكلمات استخدامًا على الإنترنت في الآونة الأخيرة ، وهي كلمة من أصل إنجليزي وجدت في اللغة الإنجليزية ، ويمكن القول أن الشخص مبدع  Creative ، وفيما يلي مجموعة من المعاني لهذه الكلمة:

  • مبدِع ، أبداعي :  Creative
  • القدرة الإبداعية :  Creative ability
  • قدرة ابتكارية :  Creative ability
  • مستشار خاص :  Creative consultant

أمثلة على كلمة كريتف

يشير الشخص المذكور بهذا الاسم إلى شخص مبدع ومبتكر لديه قدرة خاصة على إنتاج شيء مميز نتيجة تجارب سابقة في مجاله أو لديه قدرة إلهية خلقه الله بها ، وهنا نعرض لكم بعض الأمثلة:

  • شخص مثل مؤسس Facebook يُعتبر شخصًا مبدعًا لأنه أنتج شيئًا فريدًا لا مثيل له في عصره.
  • ويعتبر شخصًا مثل ستيف جوبز شخصًا مبدعًا لأنه أنتج. كجهاز iPhone ،وفي ذلك الوقت لم يكن هناك هاتف بإمكانيات وفوائد iPhone.

باختصار ، هذه الكلمة لا تشير إلى أي شخص ، بل تشير فقط إلى الشخص المتميز الذي يتمتع بقدرات إبداعية مميزة وقادر على تحويل الأشياء البسيطة إلى أشياء رائعة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد ذكرنا لكم معنى كلمة كريتف في السوشل ميديا ،و معناها في محرك البحث قوقل ، كما وذكرنا أمثلة على معناها ، نتمنى ان تنال اعجابكم.