معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2023 moe.gov.sdوزعم المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن عملية التصحيح ، التي واجهت العديد من الظروف الصعبة التي تسببت في تأخير الإعلان عنها ، هي المسؤولة عن التأخير في الإعلان. وجاء الإعلان مؤخرًا ، وفقًا لبيان وزارة التربية والتعليم السودانية تم استخدام طريقة المراجعة لإنهاء عملية التصنيف والتصحيح ، وتم احتساب درجات الطلاب بدقة لمنع الأخطاء ثم قام الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية بتفعيل الرابط للتحقق من النتائج أصدرت وزارة التربية والتعليم السودانية مؤخراً بياناً أعلنت فيه عن رابط لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخالها رقم الجلوس 2023 وزعم المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن سبب التأخير في الإعلان هو أن واجهت عملية التصحيح العديد من الظروف الصعبة التي تسببت في تأخير الإعلان إلا أنها اكتملت مؤخرًا تم فتح رابط الاستفسار عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية بدءاً بعملية الفرز والتصحيح ومتابعة عملية مراجعة وجمع علامات الطلاب بدقة متناهية لمنع ارتكاب أي أخطاء واليوم عبر موقع الجنينة سنذكر لكم رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2023 moe.gov.sd تابعوا المقال.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس

بعد الموافقة على نتائج الطلاب بعد مراجعتها وتجميعها وتصنيفها لكل قسم على حدة ، أعلن وزير التربية والتعليم السوداني أن أعمال التصحيح قد اكتملت وتم توفير نتيجة شهادة السودان بإدخال رقم المقعد 2023.

لإنهاء عملية التصحيح وتحقيق أعلى معدلات النجاح بين الطلاب. يتعامل موقع وزارة التربية والتعليم السودانية بشكل صحيح مع تصنيف النتائج وتجميعها ، مما يجعل من السهل التحقق من نتائج شهادة السودان بإدخال رقم المقعد 2023.

دون الحاجة إلى زيارة المدارس أو المؤسسات التعليمية الأخرى ، يجب على أولياء الأمور الاطلاع على النتائج إلكترونيا.

أعلن وزير التربية والتعليم السوداني أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح بشكل كامل وتم إتاحة نتائج الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلسة 2023 بعد اعتماد نتائج الطلاب بعد تدقيقها وتجميعها وفرزها لكل شعبة على حدة.

وكانت الوزارة تهدف إلى إنهاء عملية التصحيح وتحقيق أعلى معدلات النجاح بين الطلاب من خلال التعامل الدقيق مع الفرز والجمع.

رابط نتيجة الشهادة السودانية بإدخال 2023

يسمح الرابط الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم السودانية الآن لجميع طلاب المدارس الثانوية في السودان بالتحقق من نتائجهم للشهادة السودانية عن طريق إدخال رقم مقعدهم 2023.

يمكنك القيام بذلك إلكترونيًا باتباع الإرشادات أدناه

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.
  • الوصول إلى نتائج الشهادة السودانية 2023.
  • في المساحة المتوفرة ، اكتب رقم المقعد.
  • حدد الزر “استعلام”.
  • تكشف النسب المئوية للموضوعات عن أداء الطالب في المرحلة الثانوية في السودان.

شاهد ايضاً : ظهرت يازول.. نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2023

مؤتمر نتيجة الشهادة السودانية 2023

ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر الإعلان عن ظهور نتائج الشهادة السودانية 2023 بجميع الولايات في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمقر الوزارة وسيتلو وزير التربية والتعليم بيانا يعلن فيه نسب النجاح ويعلن عن اسماء الاول في بث مباشر.

يتوقع أن يعلن وزير التربية والتعليم السوداني محمود صير الخاتم الحوري ، أول شهادة سودانية 2023 والنتائج الأولى للشهادة السودانية لعام 2023.

أولئك الذين تمكنوا من اجتياز الامتحانات بعلامات عالية بعد ذلك فعلوا ذلك قبل حوالي شهرين ، وسيتم بعد ذلك الكشف عن معدلات نجاح هذا الجنرال بالكامل.

رئيس مجلس السيادة، يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة السودانية، للعام ٢٠٢٢م

إعتمد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي، نتيجة امتحانات الشهادة السودانية للعام الدراسي ٢٠٢٢م، توطئة لإعلانها ظهر اليوم.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبة اليوم، وزير التربية والتعليم المكلف الأستاذ محمود سر الختم الحوري، ومدير ادارة امتحانات السودان، الأستاذ عماد عبد القادر احمد.

وهنأ سيادته بهذه المناسبة الطلاب والطالبات الناجحين في امتحانات هذا العام، كما أشاد بالجهود التي ظل يبذلها المعلمون والمعلمات في كافة مراحل الشهادة السودانية، مما أكسبها سمعة طيبة.

وأكد رئيس مجلس السيادة، حرص الدولة على تهيئة البيئة المناسبة للتعليم والمعلمين بالبلاد.

إلى ذلك أعلن وزير التربية والتعليم المكلف، الاستاذ محمد سر الختم الحواري، في تصريح صحفي عقب اللقاء، ان الجالسين لامتحانات هذا العام، بلغ (٥١٠٨٨٨) طالب وطالبة، من المسقات المختلفة، جلسوا في (٤٢٥٣) مركزا منها (١٩) مركز بالخارج.

يحدث الآن اكتمال الترتيبات الفنية لإعلان نتيجة امتحانات الشهادة السودانية وستعلن عند الساعة الواحدة ظهراً علي بعد دقائق
فكونوا في المتابعة لمتابعة المؤتمر الصحفي

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم عب موقع الجنينة حيث تعرفنا على نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس و رابط نتيجة الشهادة السودانية بإدخال 2023 وكذلك ذكرنا لكم موعد مؤتمر الشهادة السودانية 2023 نسئل الله التوفيق لجميع الطلاب دمتم بخير.