ما هي خيارات “المعلمين” الأردنيين بعد قرار ”محكمة ، حيث أعلنت محكمة التمييز الكثير من القرارات ، كما أنها أثارت الكثير من الجدل بين المعلمين ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم ما هي خيارات “المعلمين” الأردنيين بعد قرار”محكمة .

ما هي خيارات “المعلمين” الأردنيين بعد قرار ”محكمة

قام المعلم و هو عضو في مجلس النواب الأردني ينال فرحات بالاعتراض الأول على عندما اعلن عن تفضيله خياراً  بخصوص مجلس النقابة الذي تم حله ، حيث أن القرارات أثارت الكثير من الجدل بين المعلمين ، حيث أن قرارات محكمة التمييز كانت قد صدرت صباح اليوم الأحد ، كما و وضعت الأسس في ثلاثة قرارات لمعالجة نهائية و قطعية لملف نقابة المعلمين المتدحرج.

لا يوجد ضمانات بان تجري انتخابات لاحقة في ظل لجنة ادارة مؤقتة ولا تنتهي باختيار نفس النشطاء السابقين او اعضاء الهيئة غير الشرعية السابقين ما لم يحل القانون .

قرارات محكمة التمييز

و فيما يلي نعرض لكم قرارات محكمة التمييز التي سببت الكثير من الجدل الواسع في الهاشمية الأردنية ، و هذه القرارات هي على النحو التالي :

  •  قررت الغاء كل القرارات الادارية والقضائية السابقة التي اتخذت بحق النقابة
  • تاكيد على قرار سابق لمحكمة البداية بحل مجلس النقابة الحالي بمعنى ان الشرعية ومجلسها لحالي الموقوف عن العمل ليس شرعيا بموجب قرار من اعلى محكمة في البلاج.
  • اعتبرت التمييز ان العقوبة بالحبس لمدة عام الصادرة بحق بعض النشطاء في النقابة وقادتها واجبة التخفيض الى ثلاثة اشهر.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم ما هي خيارات “المعلمين” الأردنيين بعد قرار ”محكمة ، حيث أعلنت محكمة التمييز الكثير من القرارات ، كما أنها أثارت الكثير من الجدل بين المعلمين.