رابط result.esudan.gov.sd نتيجة شهادة الأساس، ستكون نتائج المؤتمر الثامن الخدمات التي يقدمها موقع السودان اليوم ، وتعرض هذه الصفحة أهم النتائج في السودان للأعوام الدراسية 2023-2023 في الخرطوم والسودانية، هذا الموقع هو موقع الفصل الرسمي لنتائج امتحانات الشهادة الأساسية لوزارة التربية والتعليم السودانية لعام 2023.

موعد نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم

تاريخ شهادة التأسيس ولاية الخرطوم تعلن النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم، استمر السيناريو الأساسي حتى الصف التاسع ، عندما انتهى المستوى الأساسي ، والانتقال من المستوى الأساسي إلى المستوى المتوسط ، حيث يُنظر إلى هذا على أنه تفصيلي وخاص في الدرجة الأولى حيث أنك ستدركه كتحسين. خطوات من الصف الثالث إلى التقدم التعليمي (3.3.6) (ابتدائي ، متوسط ، ثانوي).

خطوات استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس

من خلال ما يلي سنقدم لكم طريقة وخطوات استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس:

  • ادخل إلى المركز الوطني لوزارة التربية والتعليم عن طريق تسجيل الدخول.
  • قم بتنشيط رقم مقعد الصندوق المخصص.
  • في الصورة المخصصة ، اكتب الرمز.
  • اضغط على زر “إرسال”.

موعد امتحانات الأساس 2023

أوضح زكريا محمود ، رئيس قسم القياس والتقويم بالوزارة ، أن الامتحان الأساسي سينتهي في نهاية الامتحان الأساسي في 30 مايو 2023 ، ويقام الاختبار يوم 22 مايو 2023. سيتمكن الطلاب الذين حصلوا على الشهادة الأساسية من Cartom من المؤسسة للعام التقويمي من التقدم للامتحانات التأسيسية في عام 2023. إعلان النتائج هو ما ننتظره.

الإعلان عن نتائج شهادة الأساس في ولاية الخرطوم 2023 السودان

بعد مؤتمر صحفي عقدته وزارة التربية والتعليم السودانية لإعلان النتيجة الأولى ، لم يتبق سوى وقت قصير للإعلان عن نتيجة شهادة التأسيس بولاية الخرطوم 2023 برقم المقعد عبر الموقع الرسمي، بمجرد اعتماد النتيجة ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم ، يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة رسميًا، على الرغم من أن العديد من الولايات في السودان ، بما في ذلك الخرطوم ، لم تعلن بعد عن نتائج شهادة التأسيس ، فمن المهم أن العديد من الولايات فعلت ذلك. نتيجة لذلك ، تتزايد باستمرار عمليات البحث عن نتائج شهادة التأسيس، في ولاية الخرطوم 2023 يتوقع أكثر من 200 ألف طالب نتيجة شهادة التأسيس للتحقق منها والحصول عليها. وبحسب مصادر معينة ، ستعلن النتيجة في الساعات التالية ، خاصة بعد اجتماع وزارة التربية والتعليم، لم يتبق سوى بضع ساعات حتى يكمل التلاميذ دراستهم، لتلقي النتائج بمجرد اعتمادها ونشرها على الموقع الرسمي ، تابع جميع أخبار وزارة التربية والتعليم السودانية على منصات التواصل الاجتماعي.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من خلاله وضعنا لكم رابط result.esudan.gov.sd نتيجة شهادة الأساس.