مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين ايدينا هنا مقال هام حول كيفية تفعيل حساب الموحد للمعلمين وكل ما يتعلق به.. تابعونا للمزيد.

كيفية تفعيل الحساب الموحد للمعلمين!

يمكن تفعيل الحساب الموحد للمعلمين باتباع الخطوات التالية:

أدخل الرابط المخصص لذلك.

اختر حساب المعلم.

أدخل الرقم القومي للمعلم وكلمة المرور بشكل صحيح.

حدد مربع “أنا لست روبوتًا” ، ثم انقر فوق التحقق من البيانات.

التحقق من صحة البيانات المدخلة.

الانتقال إلى شاشة جديدة يجب على المدرس إدخال بريده الاحتياطي في الحقل المحدد.

بعد ذلك يعرض الموقع كلمة مرور المعلم.

مميزات الحساب الموحد للمعلمين

لتفعيل الحساب الموحد للمعلمين هناك العديد من المزايا أبرزها:

استمرار العملية التعليمية بين الطلاب والمعلمين بشكل منظم.

توفير الأدوات والوسائل التي تساعد في إنشاء فصل دراسي عبر الإنترنت.

إمكانية التواصل بين المعلم والطالب في أي وقت.

تنظيم لقاءات ومناقشات بين المعلمين والطلاب وعلى مستوى الإدارة التربوية ككل.

حساب موحد للمعلمين!

إنَّ وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية سمحت للمعلمين أن يقوموا بالتسجيل في الحساب الموحد عن طريق الرابط المخصص للتسجيل ، والذي تم عمله بالتعاون والتنسيق مع شركة مايكروسوفت ووكلاء الشركة في مصر. ويمكن من خلاله الوصول إلى الرابط مباشر.

تفعيل الحساب الموحد للمعلمين!

تفعيل الحساب الموحد للمعلمين ضروري لحضور التدريب الإلكتروني لمنصة التدريب والتطوير المهني المعتمد من الوزارة ، والذي بدأ من 10 أبريل ويستمر حتى 14 أبريل 2023 ، لطلبة الصف الأول ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم على الحاجة. لتفعيل البريد الإلكتروني لكل معلم مستهدف للمشاركة في هذا التدريب. .

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للانضمام إلى فريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية للمعلمين والإداريين ، خلال الفترة (12-20) إبريل 2023 ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد – في بيان ، اليوم – إن هذا الإعلان يتعلق بفتح باب التقديم لـ 4 مدارس فقط للتكنولوجيا التطبيقية ، والتي من المقرر أن تبدأ الدراسة فيها. تبدأ من العام الدراسي 2023-2023 وهي مدرسة عمار. أبلايد تكنولوجي المتخصصة في التطوير العقاري والسياحي ، ومدرسة الهيئة العربية للتصنيع للتكنولوجيا التطبيقية ، وتتخصص المدرسة في مجالات الميكاترونيك ، والطاقة المتجددة ، والسكك الحديدية ، واللحام ، والتحكم الحاسوبي ، والإلكترونيات الآلية (السيارات) ، بالإضافة إلى مدرستين في المنيا ، هما مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية ، وتخصصت المدرسة في الهندسة الزراعية ، والأراضي والمياه ، والاقتصاد الزراعي ، والإنتاج الحيواني والدواجن ، ومدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية ، والتي تختص بالحيوان. الإنتاج والميكنة الزراعية وتصنيع الأغذية.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي حول كيفية تفعيل الحساب الموحد للمعلمين.. وكل ما يتعلق به.. تمع دوام الودّ والألق والتميز.