ساهد تسريبات الصوت للدكتور متحرش التكنو ، لقد انتشرت الكثير من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن واصبح خبرا منتشرا على كافه المواقع الاخباريه والالكترونيه في الاردن والوطن العربي وهو قيام احد الاساتذه في جامعه التكنولوجيا في الاردن بالتحرش باحد كل طالبات الجامعه حيث انتشر هذا الخبر انتشارا كبيرا على كافه المواقع الالكترونيه والسوشيال ميديا وسنتعرف في هذا المقال على هذا الدكتور وعلى كافه الاحداث بشكل مفصل من خلال الموقع الجنينة.

 

من هو الدكتور احمد سعد ويكيبيديا

يعرف الدكتور احمد سعد على انه من اشهر الاساتذه في الاردن وهو يعمل كدكتور جامعي في جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن حاصل على درجه الماجستير ودرجه البكالوريوس في الفيزياء ويددرس عددا من الطلاب والمسقات الدراسيه المختلفه ويدرسها للطلاب والطالبات في الجامعه انتشر له فيديو على السوشيال ميديا اثناء تحرشها باحد الطالبات الامر الذي اثار جدلا كبيرا وواسعا على مختلف انحاء الاردن.

تسريبات صوت للدكتور المتحرش تكنو

يرغب الكثير من الاردنيين في التعرف على الدكتور والمحاضر احمد سعد وهو الدكتور الذي انتشرت قصته بشكل كبير جدا على مختلف منصه التواصل الاجتماعي بالمطالبه بمحاكمه هذا الدكتور ومعاقبته بسبب قيامه بافعال خبيثه والتحرش باحد الطالبات في الجامعه بعد ان انتشر فيديو له يوثق ذلك في جامعه التكنولوجيا في الاردن.

متحرش التكنو احمد سعد

هو الدكتور والمحاضر الجامعي احمد سعد احد اساتذه جامعه التكنولوجيا في الاردن سنتعرف على ابرز المعلومات حول سيرتها الذاتيه وهي كالتالي:

  • الاسم:  أحمد السعد
  • الجنسية: أردني
  • الميلاد: ولد في فترة حوالي 1970 ميلادي إلى عام 1975 ميلادي
  • العمر:حيث  في الأربعينات أو الخمسينات من العمر
  • مكان الميلاد:  مدينة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية
  • المهنة:  دكتور جامعي فى جامعة تكنو للعلوم والتكنولوجيا في محافظة إربد.

 

ما هي اجراءات وقرارات جامعة العلوم والتكنولوجيا

بينت جامعه العلوم والتكنولوجيا ان ما حصل من افعال من قبل الدكتور احمد سعد هي افعال خاطئة وفاضحه ولا يجوز نشرها وسيتم محاسبه ومعاقبه هذا الدكتور وبين رئيس الجامعه انه سيتم محاسبه هذا الدكتور ومعاقبته وطرده من وظيفته واستقالته بشكل دائم وان الجامعه تدعو الطلاب الى تقديم اي شكاوي في حال تبيننا او تعرض احد الطلاب والطالبات الى مثل هذه الافعال وانه سوف يتم التعامل معها على الفور.

فيديو متحرش التكنو احمد سعد

لقد انتشر فيديو تحرش دكتور الجامعه احمد سعد باحد الطالبات في الجامعه حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تويتر بشكل كبير جدا وقامت الجهات المعنيه باخذ اجراءات صارمة ما بحق هذا الاستاذ.

رد الدكتور احمد سعد على هذه التهم

قام الدكتور باصدار بعض الشكاوي بخصوص هذه المنشورات والتهم الموجهه له وقام بنشر على حسابه الشخصي لتويتر انا كل هذه المنشورات سوف يتم معاقبتها ومحاسبه من قام بنشرها قانونيا وان هذه عباره عن اكاذيب وانها قصص مفبركه وعارية عن الصحة.

 

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول الكثير من الاحداث والشخصيات التي تحدث في المجتمع وحول ساهد تسريبات الصوت للدكتور متحرش التكنو  وفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو تحرش الدكتور احمد سعد باحد طالبات جامعه العلوم والتكنولوجيا.